اختاري السياحة في امريكا وعيشي سفرة العمر

كل المعلومات عن السياحة في امريكا

تعتبر الولايات المتحدة الأميركية من أجمل البلدان في العالم للسياحة وتقع في قارة أمريكا الشمالية. تتميز بمدنها الكبيرة والخلابة وبأماكن سياحية رائعة ولهذا السبب تستقطب عدداً كبيراً من السياح سنوياً. فإن كنت تبحثين عن بلد مثالي لإمضاء وقتاً رائعاً مليء بالمغامرات الترفيهية، تنصحك ياسمينة بزيارة أمريكا وأبرز مدنها التي تقدمها لك في هذا المقال. اكتشفيها بالنقاط التالية واختاري المدينة التي أعجبتك لتعيشي سفرة العمر.

ias
كل المعلومات عن السياحة في امريكا

لاس فيغاس: تشتهر مدينة لاس فيغاس بألعابها البهلوانية ومسارح الغناء والرقص وتقع جنوب غربي الولايات المتحدة. تتميز هذه المدينة بشارع إسمه "ستريب" الذي يضم مجموعة من أجمل الفنادق والمطاعم والأسواق وتستقبل سنوياً حوالى 37 مليون سائح. كذلك، تتميز بأضوائها في المساء وبحدائقها.

السياحة في امريكا

سان فرانسيسكو: إن كنت تحبين الطبيعية، ننصحك باختيار مدينة سان فرانسيسكو التي تتميز بمناظرها الخلابة وبمناخها المعتدل. كذلك، تشتهر بجسرها الشهير الذي يعرف بجسر البوابة الذهبية. تكثر في هذه المدينة المطاعم والمتاحف وأحيائها الملوّنة.

كل المعلومات عن السياحة في امريكا

شيكاغو: تتميز مدينة شيكاغو بمطاعمها الفاخرة وهندستها المعمارية وفنّها ومراكزها التجارية. تعتبر هذه المدينة مليئة بالحياة ومن أبرز مواقعها السياحية: منتزه ميلينويم شيكاغو ومركز شيكاغو الثقافي ومعهد شيكاغو للفنون وغيرها.

معلومات عن السياحة في امريكا

نيويورك: تعتبر مدينة نيويورك من أكثر المدن الأمريكية المكتظة بالسكان وتعرف أيضاً باسم "بيج آبل". تتميز هذه المدينة الشهيرة بشارع برودواي الذي يقام فيه العديد من العروض المسرحية. ومن أهم الأماكن السياحية في نيويورك تمثال الحرية وسنترال بارك وتايمس سكوير.

كل التفاصيل عن السياحة في امريكا

سياتل: تعتبر مدينة سياتل مدينة خضراء  شمال غربي الولايات المتحدة الأمريكية وتتميز ببرج "ابرة الفضاء" وبالبحيرات والأنهار.

اقرئي ايضاً: تعرفي بالتفاصيل على السياحة في شرم الشيخ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية