كلّ ما عليكِ معرفته عن الحجاب تكشفه لكِ هذه الفاشينيستا على انستغرام!

اكتشفي كل ما يجب ان تعرفينه عن الحجاب من خلال صور هذه الفاشينيستا

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تتساءلين حتماً حول كيفيّة لفّ الحجاب بطرقٍ مميّزة ومبتكرة كما لا بدّ من أنّك تبحثين أيضاً عن طرقٍ جديدة لتنسيقه بطريقة تعكس إطلالة امرأة محجّبة ولكن فاشينيستا.

ias

خلال تصفّحنا انستغرام، وقع نظرنا على صفحة الفاشينيستا ومصمّمة الأزياء والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نبيلة كريم، التي ومن خلال صورها لاحظنا أنّها تنسّق فعلاً الحجاب بطريقة ملفتة ناهيك عن أنّها تتقن فنّ لفّه بطرقٍ مميّزة ومبتكرة وبعض الفيديوهات التي نشرتها خير دليل على ما نقوله.

في ما يلي، نشرنا بعض من الصور والفيديوهات التي عرضتها نبيلة علّك تستوحين منها طرق لفّ حجابٍ مبتكرة وتنسيق إطلالة مميّزة أيضاً.

A post shared by Nabiilabee (@nabiilabee) on

إذا أردنا أن نبدأ في كيفيّة تنسيق الحجاب بطرقٍ مميّزة وملفتة، فيمكن القول أنّ إطلالتها بملابس رياضيّة أو بقطعة رياضيّة مع الحجاب، طريقة لفتت أنظارنا لا سيّما أنّ الملابس الرياضيّة موضة رائجة حالياً وأنّ الكثيرات تعتبر أنّ إطلالة الحجاب حكراً على العباءة أو القفطان الكلاسيكيّ. لذا، لإطلالة حيويّة في شهر رمضان الكريم، لما لا ترتدين السترة الرياضيّة الـ Hoodie أو الفستان الرياضي الطويل والواسع فوق سروالٍ آخر يكون بإحدى الألوان القويّة مثلاً مع حذاء ميتاليكيّ أيضاً؟

A post shared by Nabiilabee (@nabiilabee) on

هل كنتِ تعلمين أيضاً أنّه يمكنكِ لفّ الحجاب بطريقة فنيّة تماماً كما تتفنّين عندما تربطين أو تسرّحين شعرك إن كان طويلاً؟ ببساطة، كشفت لنا نبيلة كريم عن طريقة مميّزة وحيويّة للفّ الحجاب تقتضي في جعل طرفه أو آخره منسدلاً ومربوطاً، الأمر الذي يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك لا سيّما إن كانت منسّقة بأزياء كلاسيكيّة وألوانٍ أساسيّة والفيديو أدناه خير دليل على ما نقوله.

A post shared by Nabiilabee (@nabiilabee) on

وهذه طريقة أخرى للفّ الحجاب ويمكن اعتبارها طريقة تعكس أسلوباً أنيقاً أكثر ويمكن تطبيقها مع الملابس الرسميّة أكثر.

A post shared by Nabiilabee (@nabiilabee) on

بالعودة إلى طرق تنسيق الحجاب، نسلّط الضوء على إمكانيّة اختياره بلونٍ قويّ كالأحمر أو نيون حتى ولو كانت إطلالتك رسميّة وأنيقة فاللون القويّ للحجاب سيضفي لمسة مميّزة وملفتة وفريدة على إطلالتك لا سيّما إن كانت ملابسك مونوكروميّة وإن نسّقتِ الحذاء بلون الحجاب.

A post shared by Nabiilabee (@nabiilabee) on

إلى جانب ذلك، تذكّري أنّ الحجاب أكسسواراً وقطعة أساسيّة في إطلالتك لذا عليكِ تنسيقه بإتقان وعندما نقول موضة الـ Color Blocks والإطلالة المرتكزة على لونين فهذا ما نقصده. لذا لا تجعلي الحجاب عائقاً بل اختاريه بلون الكنزة أو القميص والحذاء والسروال أو التنورة بلونٍ آخر يفصل بين اللون الواحد الذي ترتدينه من الأعلى والأسفل.

A post shared by Nabiilabee (@nabiilabee) on

أخيراً، نسلّط الضوء على طريقة مميّزة اعتمدتها نبيلة وتفيد بوضع حجابين معاً فوق بعضهما البعض وبلونين مختلفين أيضاً حيث يكون الأوّل بلونٍ مختلف وقويّ ويشدّ الرأس والثاني منسدلاً وبلونٍ من ألوان ملابسك.

إقرأي المزيد: 5 حسابات انستقرام ملهمة لكل محجبة فاشينيستا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية