كورونا يثير قلق منظمي "إكسبو دبي 2020" وسط تطبيق إرشادات دقيقة

كورونا يثير قلق منظمي "إكسبو دبي 2020"

على غرار عدد كبير من المناسبات العالمية، بدأ كورونا يثير قلق منظّمي معرض "إكسبو دبي 2020"وسط متابعة دقيقة من قبلهم لاحتواء هذا الفيروس الذي يخيف العالم. وكان قد تمّت إزاحة الستار عن شخصيات "إكسبو 2020" بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. 

ias

وقد أشار متحدّث باسم معرض إكسبو 2020 دبي، الذي يبدأ في أكتوبر المقبل أنّ منظميه يواصلون متابعة الوضع على صعيد فيروس كورونا عن كثب ويأملون في نجاح الجهود العالمية لاحتوائه. لافتاً إلى أنّ أمان وسلامة كل شخص يزور إكسبو 2020 دبي له الأهمية القصوى بالنسبة لهم ويعملون عن كثب مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات لتطبيق إرشادات الوزارة.

المعرض هو أقوى الدفعات للاقتصاد الإماراتي

كان قد تمّ الإعلان عن معرض إكسبو دبي في العام 2013 أي منذ ما يقارب السبع سنوات، وهو معرض من معارض إكسبو الدولي الذس ستستضيفه إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 إبريل 2021، حيث من المتوقع أن يعطي دفعة لقطاع السياحة وللاقتصاد في الإمارات. وأفادت توقعات سابقة أنه قد يجذب 11 مليون زائر أجنبي.

بالعودة إلى فيروس الكورونا المستجد ، فكانت الإمارات قد أعلنت حتى الآن عن وجود 21 حالة، تم شفاء 5 حالات منها. وكنا أخبرناك الأسبوع الفائت عن معلومات جديدة عليك معرفتها عن فيروس كورونا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية