كيف اطول شعري بسرعة بخلطات فعالة؟

كيف اطول شعري بسرعة

كيف اطول شعري بسرعة ؟ هو سؤالٌ تطرحينه على نفسك بشكل مستمر،فان كنتِ تبحثين عن الطريقة المثالية للحصول على شعر طويل وصحي بخلطات بسيطة وفعالة اختارت "ياسمينة:" ان تعرفك عليها.

ias
  1. خلطة زيت الخروع: هذه الخلطة الى جانب تطويل الشعر تساعدك للحصول على شعر كثيف. اخلطي كمية متساوية من زيت الخلوع مع زيت الزيتون وقومي بتسخينها على نار هادئة حتى يفتر، ثم قومي بتدليك فروة رأسك وشعرك من الجذور الى الاطراف بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تغسليه جيداً بالماء الفاتر.
  2. خلطة البطاطا: تحتوي البطاطا على مكونات فعالة تساعدك علىالتخلص من اطراف الشعر المتقصفة الى جانب قدرتها على تعزيز نموه. لتحضيرها قومي تقطيع رأس البطاطا واطحنيه بالخلاط الكهربائي للحصول على عصير وطبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي الشعر كالمعتاد. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.
  3. خلطة البيض: البيض يساعد غالباً على استعادة لمعان الشعر وصحته وبالتالي يساهم في الحصول على شعر طويل. لتحضير هذه الخلطة امزجي بيضة واحدة مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل ثم طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالشامبو والماء البارد.
  4. خلطة زيت الجوجوبا: من الخلطات الفعالة في تنعيم الشعر والتمتع بشعر طويل وجذاب. كل ما عليك فعله هو تدليك شعرك بكمية مناسبة من زيت الجوجوبا ثم قومي بتغطية رأسك بقبعة الاستحمام واتركيه ليلة كاملة اشطفيه صباحاً بالماء الفاتر.
  5. خلطة الحلبة: تمتلك الحلبة خصائص تساعد على ترطيب الشعر وتطويله. لتحضيرها انقعي كوب من بذور الحلبة في القليل من الماء ليلة كاملة ثم قومي بتصفيتها من الماء واطحنيها بالخلاط الكهربائي واضيفي اليها ملعقتين من زيت جوز الهند للحصول على معجون طبقي المزيج على كامل الشعر واتركيه لمدة ساعة على شعرك ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو.

من هنا، فان اللجوء الى الخلطات الطبيعية من شأنه ان يساعدك على تطويل الشعر الا انه من الضروري ان تحرصي على اختيار شامبو الشعر المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية