كيف اطول شعري في اسبوع بخلطات سهلة التحضير!

كيف اطول شعري في اسبوع

إن كنت تتساءلين كيف اطول شعري في اسبوع فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على أهم الخلطات التي تساعدك في الحصول على شعر صحي وينبض حيوية.

ias

بشرة نضرة وصافية، جسم نحيف ورشيق، شعر صحي وطويل، هو كل ما تحلم به المرأة! ولأننا نحرص دائماً على مساعدتك في إيجاد الحلول لكافة مشاكلك، إخترنا لك الطريقة المثالية والأكثر إعتماداً للحصول على شعر طويل وكثيف في فترة زمنية قصيرة جداً!

خلطة العسل والأفوكادو

خلطة العسل والأفوكادو
مصدر الصورة موقع Unsplash

لا يُعتبر العسل مستشارك الصحي فقط، بل هو أيضاً وسيلتك المثالية التي تغنيك عن العديد من مستحضرات التجميل خصوصاً الخاصة بالشعر. فالعسل يحتوي على العديد من الفتيامينات والمعادن الأساسية والضرورية لشعرك التي تساهم في تطويله وتكثيفه. ولهذا السبب ننصحك بهرس حبة من الأفوكادو التي تملك تأثير قوي على الشعر مع 3 ملاعق من العسل والقليل من زيت الزينوت ووضع هذا الخليط على الشعر من الجذور الى الأطراق لحوالي ساعتين.

خلطة الزيوت

خلطة الزيوت

بِت تعلمين أن هناك العديد من الزيوت الطبيعية المُغذية للشعر والتي تلعب دور كبير في علاج أغلب المشاكل التي يتعرض لها الشعر مثل التقصف، التلف، والتساقط. ومن أهم هذه الزيوت هو زيت الزيتون، جوز الهند، واللوز، فلما لا تخلطين هذه الزيوت في وعاء واحد وتطبقي هذا المزيج السحري على شعرك لحوالي ساعتين لتحصلي على شعر لامع، طويل، وينبض صحة وحيوية.

خلطة الثوم

خلطة الثوم
مصدر الصورة موقع pexels

للثوم العديد من الفوائد الجمالية، فهو ليس فعال فقط في تعزيز صحة الجهاز المناعي والوقاية من الإصابة بالأمراض، بل هو أيضاً يُعتبر الحل للكثير من مشاكل الشعر. ولكي تحصلي على شعر صحي وقوي، اهرسي 8 فصوص من الثوم وأضيفي لهم القليل من المايونيز والزبادي وضعي هذا الخليط على الشعر من الجذور الى الأطراف لحوالي نصف ساعة ثم إغسلي شعرك جيداً بالشامبو والماء الفاتر.

وأخيراً، ننصحك بتجنب أسوأ الأخطاء خلال إستعمال مستحضرات العناية بالشعر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية