كيف تبرزين رسمة حاجبيك الطبيعية لإطلالة الصباج

أفضل 3 حيل ماكياج لتكثيف مظهر شعيرات الحاجب

هل تعلمين أن الحاجبين يلعبان دوراً أساسياً في منح عينيك الجاذبية الطّبيعية؟! إن كنت من النساء اللواتي يركّزن فقط عل ماكياج البشرة، العيون والشفاه غاضّين النظر عن أهمية الحاجبين، لا بدّ من التركيز من اليوم فصاعداً على أفضل الطّرق التي تبرز رسمتها من دون أن يظهر الماكياج الى العلن. إكتشفيها مع ياسمينة واستعيني بها لتتألقي دائماً بنظرات جذابة وإطلالة طبيعية تبرز جمالك وذلك من خلال:

ias
  • الإستعانة بمثبت الشعر: لإبراز كثافة الحاجبين، إستعيني بمثبت الشعر وابدأي أولاً بملء الفراغات فقط لتبدو مرسومة بشكل صحيح ، ثم إنتقلي الى تطبيق مثبت الشعر على الفرشاة الخاصة لتسريح الشعيرات. سرّحيها نحو الأعلى لعدة مرات واحصلي على نظرات جذابة وطبيعية.
  • الإستعانة بجيل الشعر: لتحصلي على إطلالة ثابتة طوال اليوم وعلى شعيرات مظهرها كثيف من دون الحاجة الى تطبيق "التاتواج" لا بدّ من الإستعانة بجيل الشعر، الذي يعمل على تعزيز سماكة الشعيرات لتبدو رسمة الحاجب بارزة وطبيعية في الوقت عينه. طبّقي على فرشاة الحاجب القليل من جيل الشعر، وسرّحي الشعيرات نحو الأعلى، إنتظري حتى تجفّ التركيبة واملأي الفراغات الظاهرة فقط من دون الإقتراب من أول الحاجب.
  • الإستعانة بالماسكارا: يمكنك أيضاً الإستعانة بفرشاة ماسكارا شبه فارغة، وذلك لملء الفراغات ، تعزيز كثافة الشعيرات وتثبيت الرّسمة طوال اليوم. يكفي أن تختاري لون الماسكارا المناسب للون شعرك وتسريح الحاجبين بها نحو الأعلى.

إقرأي المزيد: نجحت في إخفاء تورم جيوب تحت عينيها بالماكياج قبل الخروج من منزلها بدقيقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية