مؤشرات اجتياز المقابلة الشخصية وحصولك على الوظيفة

مؤشرات اجتياز المقابلة الشخصية

مؤشرات اجتياز المقابلة الشخصية هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من معرفة حقيقة اجتيازك للاختبار وتمكنك من الحصول على الوظيفة التي تقدمت اليها.

ias

طريقة الاجابة على الاسئلة الشخصية خلال مقابلة العمل هو ما سبق وكشفناهلك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم أن نكشف لك النصائح التي تساعهدك على اجتيازها.

وقت المقابلة

عندما يتم تحديد موعد لمقابلة وظيفية، يتم تحديد الفترة التي تستغرقها هذه المقابلة، وغالباً ما لا تتجاوز الـ30 دقيقة، لكن في حال امتد الى وقت أكثر من الوقت المحدد، فهذا يدل على أن المحاور كان مهتماً ويريد معرفة مزيد من التفاصيل عنك.

لغة الجسد لدى المحاور

لغة جسد الشخص الذي يجري معك المقابلة ويحاورك قد تكشف الكثير عما يدور في رأسه. فالتواصل البصري المستمر معك خلال المقبلة، والميل باتجاهك عند التحدث معك والتركيز والاندماج الكامل في كل ما تقولينه، دليل على أنك نجحت في لفت انتباهه.

طريقة طرح الأسئلة

ان طرح الاسئلة التي غالباً ما تكون متصلة بالاجابة التي قبلها دليل على الايجابية في مقابلة العمل الشخصية ودليل على أن المحاور مهتم بمختلف التفاصيل ويحاول الاستفسار أكثر عنك، وليس ملتزم بمجموعة من الاسئلة موضوعة أمامه على الورقة.

رغبتهم في أن تقابلي بعض الموظفين

في حال اتخذ القرار في توظيفك، فسيعمد المحاور على تعريفك على أعضاء فريق العمل والوظيفة التي يشغلها كلٌّ منهم، وحتى قد يطلب منك مقابلة المدير على الفور، وهذا دليل على الاهتمام الكبير بك وعلا أنك الشخص المناسب.

واكتشفي الآن أسئلة المقابلة الشخصية وأجوبتها المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية