إليك ماركات المكياج الموجوده في سيفورا

ماركات المكياج الموجوده في سيفورا

ان كنت تتسائلين ما هي ماركات المكياج الموجوده في سيفورا ف"ياسمينة" اختارت ان تعرفك عليها من خلال هذا المقال وتكشف لك اهم وابرز الماركات.

ias

الماركات المُفضلة لدى سيفورا

تضم سيفورا العديد من العلامات التجارية الخاصة بالمكياج ومن اهم واكثر هذه العلامات شُهرة وشيوعاً نذكر الآتي:

1-ماركة Benefit

تضم سيفورا اهم واحدث ماركات المكياج وتُعتبر ماركة Benfit واحدة من اهم هذه الماركات فهي تملك العديد من المنتجات التي تُلاقي إعجاب العديد من النساء بفضل جودتها وقدرتها على إعطاء نتائج مثالية. ومن أحدث مستحضراتها في عالم التجميل هو قلم الحواجب Brow Styler الذي يملك استعمالات متعددة ويمّكنك من الحصول على رسمة حواجب مثالية تناسب شكل وجهك.

2-ماركة Huda Beauty

من مِنا لم يسمع بماركة مكياج هدى بيتوي الشهيرة؟ استطاعت ماركة هدى بيوتي ان تشتهر في جميع انحاء العالم وتحقق العديد من الانجازات والارباح، فلهذه الماركة الكثير من المعجبات والمهووسات بها اللواتي ينتظرن اصدار منتجات مكياجها الجديدة ليتمكن من التألق بها امام الجميع وتطبيق اجمل المكياج.

3-ماركة Fenty Beauty

لا شك ان ماركة Fenti Beauty هي من اهم الماركات العالمية الحاضرة في عالم التجميل والتي تُثبت نفسها بابتكار اهم واجدد المنتجات، ففي عام 2017 قامت النجمة العاليمة ريهانا بإطلاق هذه الماركة في 17 بلداً وتعاونت مع Kendo Brands وهي شركة منتجات التجميل التي تملكها Louis Vuitton. تحتوي هذه الماركة على 91 مستحضر تجميل كلٍ منها خُصص ليُلائم جميع انواع البشرة وهذا ما كانت تطمح لها ريهانا.

4-ماركة Tarte

من مستحضرات المكياج التي ستجعلك الأكثر جمالاً في عيون الناس هي مستحضرات ماركة Tarte التي تملك اهم واجمل منتجات المكياج التي تختارها الكثيرات لتتألق بها وتُطبق اجمل وأفخم المكياج.

5-ماركة Anastasia

تُعتبر ماركة Anastasia من اهم الماركات الموجودة في عالم التجميل، فهي تضم مجموعة من اهم مستحضرات التجميل التي تحتاجها المرأة في حياتها اليومية وفي المناسبات الرسمية والخاصة، ولهذا السبب لا تترددي باعتماد مستحضرات اناستازيا لتكوني الأجمل دائماً.

6-ماركة Too Faced

تُعد ماركة Too Faced من أشهر الماركات في عالم التجميل ومن بين أكثر المنتجات مبيعاً في Sephora، فهي استطاعت ان تفوز في العام الماضي في مسابقة beauty best 2018 التي تفعلها ياسمينة كل سنة، فهي فازت بأفضل باليت لظلال العيون بفضل امتلاكها اجمل الألوان الطبيعية.

7-ماركة Urabn Decay

منذ إنطلاقتها في عام 1996، رفعت ماركة Urban Decay راية الاختلاف ومناهضة العنف ضد الحيوانات، فهي من مستحضرات التجميل الرائدة والأكثر شيوعاً في عالم التجميل. وقد أطلقت هذه الماركة حملة مختلفون تماماً التي تمثل النساء اللوالتي لا يلتزمن بمععايير الجمال السائدة.

8-ماركة Origins

إنطلقت ماركة origins في العام 1990 حيث أراد ليونارد ابن ايستييه لورد ان يؤسس ماركة في عالم التجميل والمكياج ترتكز على المواد العضوية والزيوت النباتية، واستطاعت هذه الماركة ان تثبت نفسها وتنجح في هذا المجال، فهي تملك افضل المنتجات وافخرها في مجال العناية بالبشرة والمكياجن ومن اهم مستحضراتها هو افضل تونر للبشرة المختلطة.

من هنا تكوني قد تعرفتي على اهم ماركات المكياج الموجودة في سيفورا، اكتشفي الآن افضل ماركات مكياج طبي لإطلالة خالية من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية