ماركة عالمية تقدم لك ما يجب أن ترتدينه في رمضان ونحن ننصحكِ بطرق التنسيق الأنسب!

ما يجب ان ترتدينه في شهر رمضان بحسب مايكل كورس

مع اقتراب بداية شهر رمضان الكريم، لا بدّ من التفكير في صيحات وإطلالات تبديك مميّزة وتأتي مناسبة بالشهر الفضيل إذ وإلى جانب العباءة التي تبقى القطعة الأنسب لإطلالة رمضان، هناك بعض الصيحات التي تبديك عصريّة وملفتة أكثر وتحافظ على الحشمة والكلاسيكيّة والأناقة المطلوبة في إطلالتك خلال هذا الشهر.

ias
ارتدي القفاطين والفساتين الماكسي في شهر رمضان واختاريها من مايكل كورس

كالعادة أيضاً، تختار بعض الماركات العالمية أن تتواصل مع المجتمع العربي والشرق الأوسط خلال هذا الشهر الكريم وذلك من خلال إطلاقها مجموعات كبسولة خاصّة بشهر رمضان المبارك.
من بين تلك الماركات التي توجّه لكِ اليوم مجموعة خاصّة برمضان، مايكل كورس التي تقدّم تحديداً 19 تصميماً مختلفاً ضمن مجموعة رمضانيّة كبسولة ومن بين هذه المجموعة 6 حقائب مختلفة وأيضاً بعض الأحذية والملابس.

من هذه المجموعة، استنتجنا نقطتين أساسيتين لإطلالتك الرمضانية إذ ومن خلالهما تتعرّفين على كيفيّة تنسيق إطلالة رمضانية مميّزة وملفتة.
تأتي النقطة الأولى لتسلّط الضوء على القفطان والتونيك أيضاً حيث نؤكّد أنّ القطعتين هما الأمثل لإطلالة رمضانيّة إن لم تريدي ارتداء العباءة.

أما النقطة الثانية فتركّز على الأكسسوارات وتحديداً الأحذية والحقائب التي يجب أن تختاريها لـ إطلالتك الرمضانيّة والتي وكما يبدو مع مايكل كورس أنّها يجب أن تكون بألوانٍ دافئة وتحديداً باللون الأحمر البرغندي، الأزرق الكحلي، الذهبي، الفضي والأبيض والأسود، ألوان تعكس أجواء رمضان طبعاً كما يجب أن تتضمّن القليل من الترتر ولما لا تكون أيضاً بأسلوب الدانتيل الذي يأتي بتقنيّة الـ Laser Cut والذي يعكس الشرابيات وتفاصيل الديكور الذي يشتهر به شهر رمضان المبارك.

لذلك وإن أردتِ ارتداء الدنيم مثلاً حاولي أن تختاري التونيك بالألوان المذكورة أعلاه ومع أحذية وحقائب بلمسات براقة أو من الدانتيل المقطّع بتقنيّة الـ Laser Cut.
ومهما كانت إطلالتك أكانت معتمدة مع العباءة أو القفطان، اختاري أكسسواراتك كما ذكرنا.

إقرأي المزيد: The Modist تطلق مجموعتها الحصرية لشهر رمضان و متجراً رقمياً مؤقتاً بالتعاون مع متجر تريانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية