متاحف عالمية يمكنك زيارتها من منزلك

متاحف يمكنك زيارتها من المنزل

متاحف يمكنك زيارتها من المنزل

الحجر المنزلي تجربة لم تمر بعد في تاريخ البشرية ولكنها ضرورية للهروب من مخاطر فيروس كورونا المستجد، لذلك تحاول ياسمينة مشاركتك بسلسلة نشاطات وأفكار لمواجهة هذه الفترة.

ias

اليوم، نشاركك بلائحة متاحف عالمية تقدم خدمة الزيارة أونلاين من المنزل! لا تحتاجين لأكثر من الانترنت كي تتمتعي بجولة رائعة في أهم متاحف العالم. هيا ننطلق.

متحف اللوفر

اللوفر الفرنسي نعم، يمكنك أن تسيري في أروقته وتتمتعي بجولة في غرفه وتتأمّلي كلّ لوحة من خلال الجولة الافتراضية التي يقدمها المتحف الشهير. اضافةً الى المؤثرات الصوتية والموسيقى التي ستصاحب زيارتك!

المتحف البريطاني في لندن

من مجموعة تفوق أكثر من ٨ ملايين قطعة يقدّم المتحف البريطاني في لندن فرصة التمتع برؤية حوالي المليون قطعة فنية من لوحات الى أواني خزف ومجوهرات وملابس تعود الى العصور والبلدان التي حكمتها المملكة التي لا تغيب عنها الشمس. تعالي نتذكر ونكتشف عن بعد أروع التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها مستقبلًا في لندن.

متحف نيويورك

موقع كتحف نيويورك مدروس جدًا لكي تتنقلي بين أرجائه افتراضيًا! وكأنهم كانوا يعرفون أننا سنصل يومًا الى هذه المرحلة في الحياة. اللوحات موزّعة بحسب أسماء الفنانين، يمكنك تكبيرها والتمعّن فيها اضافةً الى نصائح ونشاطات تفاعلية! 

المتحف الوطني في أثينا

زوري افتراضيًا أكبر معرض في أثينا والأهم في العالم الذي يؤرشف تاريخ الحضارة الاغريقية الغنية الغنية من فن وفلاسفة وقطع ثمينة. تمتّعي برؤية أكثر من ١١ ألف قطعة فنية مع الشرح المفصّل لكل واحدة منها.

متحف ميلانو

يخصص متحف ميلانو مجموعة كبيرة من محتوياته الفنية الغنية لنشرها أونلاين ويمكنك البحث عنها بحسب الزمن الفني، حسب الفنان أو المدرسة الفنية. سترين مجموعة كبيرة من اللوحات الرائعة التي ستغني ثقافتك وتفتح لك آفاقًا واسعة.
وبعد الانتهاء من جولة المتاحف ودائمًا في أجواء النشاطات المنزلية، اكتشفي معنا أهم التطبيقات التي يمكنك أن تتعلمي عبرها اللغات!

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية