مجموعة Dioriviera تصل إلى الجزيرة اليونانية ميكونوس

مجموعة ازياء ديور الجديدة لصيف 2019

أعلنت علامة ديور Dior أنها ستقوم، وللمرة الأولى على الإطلاق، بإطلاق مجموعة الأزياء الجاهزة للرجال والنساء في بوب آب ستور Pop-up store في الجزيرة اليونانية ميكونوس ابتداءً من الخامس والعشرين من شهر أيار/مايو وحتى شهر أيلول/سبتمبر. تضمّ مجموعة Capsule collection الجديدة أزياء جاهزة للرجال والنساء أبرزها شورتات ومجموعة من القمصان الصيفية المطبعة بالأشكال الفريدة من نوعها والمتميزة بألوانها وقصاتها من توقيع كيم جونز Kim Jones.

ias

(اكتشفي اجدد موديلات شنط ديور من مجموعة كروز 2020)

مجموعة ازياء ديور الجديدة لصيف 2019

بالإضافة إلى الأزياء التي سيتم عرضها في البوب آب ستور والتي تم تصميمها خصيصاً لهذا المتجر المعاصر، سيتم عرض مجموعة Dioriviera المستوحاة من أسلوب التصاميم المتعددة الألوان والأشكال لمجموعة ربيع وصيف 2019 من توقيع ماريا غرازيا كيوري Maria Grazia Chiuri.

مجموعة ازياء ديور الجديدة لصيف 2019

كما تتوفر خدمة تعديل حقيبة Dior Book Tote بما يتناسب مع إطلالتكِ وشخصيتكِ في هذا المتجر لمدة أسبوعين خلال شهر تموز/يوليو. وباستطاعتكِ التعرف على أجدد التصاميم الجلدية والأكسسوارات والمجوهرات لإكمال إطلالاتكِ الصيفية.

مجموعة ازياء ديور الجديدة لصيف 2019

أصبح لديكِ الآن حافر إضافي لزيارة الجزيرة اليونانية ميكونوس خلال فصل الصيف، تابعينا للتعرف على أجدد مجموعات وتصاميم علامة ديور.

إقرأي المزيد: اكتشفي اجدد ازياء ديور كروز 2020!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية