مشتركو ومشتركات ذا فويس كيدز صاروا شبابا في غاية الوسامة وصبايا جميلات!

زين عبيد

الصور من حساب زين عبيد على إنستغرام وفيس بوك

شاهدي معنا كيف مشتركو ومشتركات ذا فويس كيدز صاروا شبابا في غاية الوسامة وصبايا جميلات وكيف تغيرت ملامحهم بعدما كانوا اطفالا يتمتعون بملامح بريئة ومختلفة. 

ias

من منا لم يُتابع برنامج "ذا فويس كيدز" الذي أطل علينا في موسمه الأول منذ عدة أعوام وإستكمل مسيرته ليصل الى الموسم الثالث في العام الماضي. وبالطبع ما زالت وجوه الأطفال المشتركين مطبوعة في ذهنك بملامحهم الطفولية البريئة، ولكن الصدمة الكبرى هي عندما تشاهدين الصور الجديدة التي تُظهر التغير الكبير والشاسع حل عليهم بعد مرور عدة سنوات.

غنى أبو حمدان

هي الطفلة التي لامست بإحساسها قلوب جميع من تابع البرنامج وأجبرتنا على ذرف الدموع عندما قدمت أغنية "عطونا الطفولة" في مرحلة تجارب الأداء. فأثناء تأديتها لهذه الأغنية، خذلتها دموعها وإنهمرت بالبكاء على المسرح مما دفع الحُكام وأولهم نانسي عجرم التي أطلت بأنعم وأكثر الإطلالات أناقة في هذا البرنامج أن تُسرع الى غنى وتُكمل معها الأغنية وتدعمها.

مشتركو ذا فويس كيدز صاروا شبابا في غاية الوسامة
الصور من حساب غنى على إنستغرام

وبعد مرور عدة سنوات، صدمتنا هذه الطفلة بالتغير الكبير الذي حولها الى فتاة في قمة الجمال والجاذبية. وغنى البالغة من العمر 17 عاماً، لم تتخل عن عشقها للموسيقى والغناء، فهي قد شاركت جمهورها منذ عدة أيام بإصدار أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم "خايفة اكبر".

زين عبيد

عرفناه بصوته الضخم والجبلي الذي أدى به أغنية المرطب اللبناني معين شريف " شو بيشبهك تشرين" الذي دخل بها قلوب الجميع وبالأخص لجنة الحكم التي أُذهلت بأدائه وحضوره على المسرح. أطل علينا الطفل السوري للمرة الأولى في مرحلة الصوت وبس بوجه ممتلئ وخدود كبيرة جداً وكان يُعاني من السمنة المُرفطة بالنسبة لطفل في عمره.

زين عبيد
الصور من حساب زين عبيد على إنستغرام وفيس بوك

وبعد أربع سنوات من آخر ظهور له في هذا البرنامج، كانت الصدمة الكبيرة لمتابعين هذا الطفل الذي خسر الكثير من الوزن بعد قيامه بعملية التكتيم أو ربط المعدة التي غيرت ملامحه بنسبة 100%. خسارة وزنه لم تُفقده جماله أبداً بل حولته الى شاب وسيم جداً يتمتع بملامح رجولية وجذابة، وتجدر الإشارة إلى أن الوزن أيضاً لم يؤثر على أحباله الصوتية، بل على العكس تماماً حيث أصبح لهذا الشاب أغاني خاصة به وأصبح يقيم العديد من الحفلات بالشراكة مع أكبر النجوم.

ميرنا حنا

ميرنا حنا
الصور من حساب ميرنا حنا على إنستغرام

إستطاعت الطفلة الصغيرة ميرنا حنا أن تخطف قلب كاظم الساهر بجمال صوتها وملامحها في أول حضور لها في برنامج ذا فويس كيدز، ولكن بالطبع وبعد مرور هذه السنوات، تغيرت ميرنا البالغة من العمر 16 عاماً وتبدلت ملامحها لتُصبح فتاة في غاية الجمال والنعومة والجاذبية.

شيرين بو سعد

شيرين بو سعد
الصور من حساب شيرين بو سعد على إنستغرام

شيرين بو سعد المُشتركة اللبنانية التي أطلت علينا للمرة الأولى في برنامج ذا فويس كيدز هي الآن فتاة في غاية النعومة والجمال! بعد مرور 5 سنوات تقريباً، ما زالت شيرين مُحافظة على جمالها لا بل وإزدات جمالاً وأنوثة وتغيرت من حيث الوزن والطول.

الى جانب أطفال ذا فويس كيدز، هناك العديد من النجمات اللواتي كبرن في السن ولم يظهر هذا عليهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية