مصممو أزياء عرب اختارت النجمات تصاميمهم للتألق على السجادة الحمراء

مصممو ازياء عرب اختارت النجمات تصاميمهم للتالق على السجادة الحمراء

تعرفي مع ياسمينة على مصممي ازياء عرب اختارت النجمات تصاميمهم للتالق على السجادة الحمراء، فهم يقدّمون أزياء في غاية التميّز والأناقة والفخامة تمنح المرأة الجاذبيّة والأنوثة، ما يجعلها الخيار الأول لدى النجمات. والجدير ذكره، أنّ الفساتين ذاتها على النجمات مقارنة بعارضات الأزياء تبدو مختلفة. 

ias

تكثر المناسبات العالمية التي ننتظرها لنرى إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، مثل مهرجان كان السينمائي، وحفل توزيع جوائز الأوسكار، ومهرجان البندقية للأفلام، وغيرها. وعلى الرغم من أنّ كلّ منهنّ تختار فستانها من إبداع مصمّم عالميّ، إلّا أنّ من تختار تصميم مصمم عربي تخطف الأنظار بروعتها.

أليساندرا أمبروسيو في فستان من زهير مراد

مصممو ازياء عرب اختارت النجمات تصاميمهم للتالق على السجادة الحمراء
أليساندرا أمبروسيو في فستان من زهير مراد خلال مهرجان كان السينمائي 2018.

تتميّز فساتين المصمم اللبناني العالمي زهير مراد بقصّاتها الجذابة ولمساتها الفاخرة، خصوصًا تلك المزيّنة بتفاصيل تعكس الإبداع والحرفيّة في الخياطة الراقية، مثل التطريزات الدقيقة. ومن بينها، اختارت عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو فستانًا أسود بأكمام طويلة وفتحة على الظهر، فتميّزت بإطلالة رائعة ولافتة خلال مهرجان كان السينمائيّ 2018.

سونام كابور بفستان من إيلي صعب

مصممو ازياء عرب اختارت النجمات تصاميمهم للتالق على السجادة الحمراء
سونام كابور بفستان من إيلي صعب خلال مهرجان كان السينمائي 2017.

تشكّل فساتين المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب خيارًا مثاليًّا لدى الكثير من النجمات، خصوصًا في المناسبات العالمية، ومن بينهنّ سونام كابور التي وصلت إلى مهرجان كان السينمائي 2017 بفستان ذهبيّ من إبداعه، تميّز بالملوكية والفخامة اللتان انعكستا من خلال قصّته، والتطريزات المشغولة بدقة التي تزيّنه. 

جاسمين توكس بفستان من جورج حبيقة

تصاميم المبدع اللبناني جورج حبيقة تجذب أهمّ النجمات العالميّات، والكثيرات منهنّ يخترن منها للتألّق في المناسبات الشهيرة، ومن بينهنّ عارضة الأزياء Jasmine Tookes التي تألّقت في حفل 2020 Vanity Fair Oscar بفستان أسود صمّمه جورج حبقية خصيصًا لها، وقد تميّز بأكمامه الطويلة المكشوفة عند الكتفين، والتطريزات الفخمة من الخرز التي زيّنته.

Melissa Barrera في فستان من جورج شقرا

فساتين جورج شقرا هي أيضًا مميزة جدًّا، وتجذب الكثير من النجمات العالميّات، فيخترن أجملها للتألّق في المناسبات المهمّة بإطلالات في غاية الروعة والجاذبيّة. الممثلة المكسيكيّة Melissa Barrera هي من بين النجمات اللواتي تلفتهنّ إبداعاته، وقد اختارت فستانًا فضيًّا بقصّة الميدي لتتميّز بأسلوب لافت في حفل 2020 Vanity Fair Oscar.

Nicole Scherzinger في فستان من Ashi Studio

مصممو ازياء عرب اختارت النجمات تصاميمهم للتالق على السجادة الحمراء
Nicole Scherzinger في فستان من Ashi Studio في مهرجان كان السينمائي 2018.

يقدّم المصمم السعوديّ محمد آشي من خلال داره Ashi Studio تصاميم رائعة لكلّ امرأة تبحث عمّا يمنحها إطلالة راقية، أنثويّة وفخمة. ولذا، تختار النجمات أجمل إبداعاته للتألّق على السجّادة الحمراء، مثل المغنيّة Nicole Scherzinger التي انتقت فستانًا أبيض يتزيّن بتطريزات رائعة، ويتميز بصدره الذي يزدان بالريش، لإطلالتها إلى مهرجان كان السينمائي 2018.

Bingbing بفستان من على القروي

مصممو ازياء عرب اختارت النجمات تصاميمهم للتالق على السجادة الحمراء
Bingbing بفستان من على القروي

اختارت الممثلة الصينية Bingbing فستانًا من تصميم المصمم التونسي على القروي لحضورها مهرجان كان السينمائي 2018. الفستان تميّز بلونه الحيوي، وتصميمه الذي أضفى عليها الكثير من التميّز، خصوصًا أنّه اتّسم بتنورته المصنوعة من الكشاكش.

هذه الفساتين الفاخرة التي تألقت بها النجمات، منحتهنّ الكثير من التميّز والرقيّ والأنوثة، وجعلتهنّ يخطفن الأنظار بروعتهنّ. لذا، إذ كنتِ تبحثين عمّا يضاعف جمال إطلالاتكِ في المناسبات، لا تتردّدي باستلهام الأفكار منهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية