ملابس تعرّضكِ للسخرية إذا ارتديتها إلى الجامعة

ملابس تعرضك للسخرية اذا ارتديتها الى الجامعة

تطلعك ياسمينة على ملابس تعرضك للسخرية اذا ارتديتها الى الجامعة لتبتعدي عنها حتّى ولو كانت تضفي عليكِ التميّز في أيّام أخرى. فخبراء الموضة يتّفقون على بعض الصيحات التي قد تجعلكِ عرضة للانتقادات إذا اعتمدتها إلى الجامعة. وهنا، نذكّركِ بضرورة امتلاككِ لملابس تمنحكِ إطلالة مثاليّة في دقائق، كي ترتديها عندما تكونين على عجلة من أمركِ. 

ias

تفتح معظم الجامعات أبوابها خلال هذا الشهر، ولذا من المهمّ أن تحضّري كلّ ما يلزم لتتميّزي خلال الأيّام التي ستذهبين فيها إلى هناك، بإطلالة عصريّة ورائعة. ولتلفتي الانظار بأجمل حلّة، نطلعكِ في ما يلي على ملابس عليكِ أن لا ترتديها أبدًا إلى الجامعة.

الملابس بالتدرّجات المعدنيّة

اضغطي هنا لتسّوق القميص

الملابس بالتدرّجات المعدنيّة رائجة جدًا هذا الموسم، وهي من الصيحات التي ترافق النجمات على السجادة الحمراء، ما يجعلها مثاليّة لتتألّقي بإطلالة في غاية الروعة والتميّز. ولكن اتركي هذه الصيحة للحظات المناسبة، ولا تعتمديها أبدًا خلال الساعات التي تكونين بها في الجامعة.

الملابس بصيحة الغليتر

ملابس تعرضك للسخرية اذا ارتديتها الى الجامعة

إيّاك أن ترتدي أي قطعة ملابس، أو حتّى أكسسوار بصيحة الغليتر، فهي ستجعلك محطّ السخرية إذ أنّها لا تناسب سوى دعوات العشاء والمناسبات والحفلات حيث تمنحكِ الكثير من التألّق والجاذبيّة.

الأكتاف الضخمة

ملابس تعرضك للسخرية اذا ارتديتها الى الجامعة

اضغطي هنا لتسوّق البلوزة

على الرغم من رواج صيحة الأكتاف المنفوخة الضخمة، إلّا أنّها غير مناسبة أبدًا للجامعة، فاعتمدي بدلًا منها تلك الصغيرة الناعمة التي تمنحكِ إطلالة أنثويّة وعصريّة.

الملابس بالقصّات الجريئة

ملابس تعرضك للسخرية اذا ارتديتها الى الجامعة

اضغطي هنا لتسوّق الفستان

ابتعدي تمامًا عن الملابس بالقصّات الجريئة في إطلالتكِ إلى الجامعة، مثل الفساتين بالفتحة الجانبيّة أو تلك الفتوحة كثيرًا عند منطقة الصدر. لا نقول لكِ أن تختاري الملابس المحتشمة جدًّا، ولكن لا تبالغي في القصّات التي تكشف عن مفاتن جسمكِ.

النقشات الكبيرة

ملابس تعرضك للسخرية اذا ارتديتها الى الجامعة

اضغطي هنا لتسوّق هذه الكنزة

من أجمل النقشات التي تعشقها البلوغرز، هي تلك الكبيرة جدًّا، إذ تعزّز جمال إطلالاتهنّ وتمنحهنّ الكثير من التميّز. ولكن هذه الصيحة غير مناسبة أبدًا لإطلالتكِ إلى الجامعة، فهي ستوجّه الأنظار إليكِ ولكن ليس لمدحكِ، وإنّما لانتقاد جرأتكِ في اعتماد هذه الصيحة إلى مكان غير مناسب، فاختاري بدلًا من ذلك تلك الصغيرة الناعمة.

لتتميزي بإطلالة رائعة، شاهدي هذا الفيديو الذي تعتمد فيه سارة صوفي تنسيقات لمختلف الأوقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية