من هم نجوم هوليوود الذين تفتنهم المرأة العربية ويعشقون جمالها؟

من هم نجوم هوليوود الذين تفتنهم المراة العربية ويعشقون جمالها؟

في الآونة الأخيرة، شغل إعجاب النجم الهوليوودي أنطونيو بانديراس بالنجمة هيفا وهبي مواقع التواصل الاجتماعي، وتابع الفيديوهات التي نشرتها هيفا على صفحتها على انستغرام ملايين المتابعين، هذا الأمر شكّل بحد ذاته حدثاً يكرّس تأثير جمال المرأة العربية على رجال الغرب، وعلى نجوم شاشتهم حتّى. هي ليست المرّة الأولى الذي يظهر ذلك، فماذا في تفاصيل هذا الخبر وغيره من أحداث مماثلة؟

ias

على هامش مشاركة هيفا وهبي في مهرجان "كان" السينمائي لهذا العام، نشرت النجمة اللبنانية صورة سيلفي التقطتها مع النجم العالمي انطونيو بانديراس الذي بدا مذهولاً بجمالها، من خلال نظراته المتجّهة صوبها خلال أخذها للصورة، برفقة عدد من الأصدقاء، ما جعل جمهور هيفا يؤكد أنّ جمالها خطف قلبه، ويبدو أنّ الأمر صحيح، فكان من اللافت أنّ أنطونيو بانديراس قام بعد ساعات من نشر الضورة بإضافتها إلى قائمة الأشخاص الذي يتابعهم، إلا أنّ هيفا لم ترد الخطوة الملفتة بالمثل.

سلفي أنطونيو بانديراس وهيفاء وهبي

إلى جانب أنطونيو بانديراس، لا بدّ من التوقف عند جورج كلوني، الذي لم يعجب فقط بجمال المرأة العربية، بل استطاع هذا الجمال أن يجعله يتخلى عن عزوبيته المكرّسة، هذا باختصار ما حصل بين كلوني والمحامية اللبنانية أمل علم الدين، التي تتمع بجمال عربي كلاسيكي.

ديالا مكي والنجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو

وفي أحد اللقاءات ديالا مكي بالنجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو، أظهر الأخير إعجابه بفرادة جمال المرأة العربية، صاحبة الملامح الجذابة، والشعر الأسود، والبشرة الحنطية. 

إقرئي المزيد: لماذا المرأة العربية تشيخ قبل الأجنبية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية