مواصفات افضل صابون للملابس

مواصفات افضل صابون للملابس

اذا كنت تريدين ان تعرفي مواصفات افضل صابون للملابس اعرفي ان الاجوبة ستجدينها في حوزتنا، حيث سنكشف لك اليوم عن المزايا التي عليك البحث عنها في صابون غسيل ملابسك. فالالات الكهربائية ليست كافية، وحتى ولو عرفت كيفية اختيار افضل مجفف ملابس، يظل للمادة المنظفة اهميتها القصوى.

ias

لا شك انه يحب اختيار الصابون الغني بالزيوت وذات التركيبة الطبيعية، حيث لا يحتوي الكثير من المواد الحافظة، والافضل الاستغناء تماما، لان الصابون الطبيعي يعتني بملابسك، كما هي حاله عند الاستعمالات الاخرى اي مع البشرة، ولكن تذكري هناك مجموعة من الاعتبارات التي لا بد من التنبه لها عند اختيار نوع الصابون.

نوعية قماش الملابس

من المهم جيدا اختيار الصابون الذي لا يحتوي مواد تبييض مع عدد كبير من الاقمشة مثل الحرير والقطن والصوف والبوليستر والكشمير، حيث ان المبيض يفسدها. على صعيد آخر، اعرفي كيفية ازالة الصدا من الملابس بالوسائل الطبيعية.

الصابون ليس الشرط الوحيد لانجاح العملية

من المهم جدا عند غسيل الملابس فصلها عن بعضها بحسب الالوان، لان وضع قطع ذات الوان مختلفة مع بعضها ستفسدها، اضافة الى استعمال درجة حرارة معينة مائلة الى البرودة مع الوان الفاتحة، واكثر حرارة مع الملابس ذات الالوان الداكنة.

ويجب أيضا عدم الاستهتار بالعلامات الصغيرة المعلقة في قطعة الملابس، والتي غالبا ما تتضمن تعليمات الغسيل، مشيرة الى الطريقة الافضل التي تحافظين من خلالها على القطعة.

وهنا ندعوك لمعرفة علامات الغسيل للملابس والرموز الذي تؤشر لها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية