النجمات يتباهين بإطلالاتهنّ بالأزياء الربيعية

موديلات فساتين النجمات ربيع وصيف 2020

موديلات فساتين ربيع وصيف 2020 وغيرها من الأزياء، شكّلت في الأيام الأخيرة هوس النجمات، فهن اخترن أجملها، ونشرن صورًا لهنّ بها على حساباتهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي، فتنقسم الآراء بين أسوأ إطلالات النجمات وأفضلها.

ias

ينتظر متابعو النجمات من مختلف أنحاء العالم إطلالاتهن، ليبدو إعجابهم به أو لينهالوا عليه بالتعليقات الساخرة. ومع حلول الموسم الجديد وظهور صيحات رائعة في عالم الموضة، تعتمدها كلّ منهنّ بما يتناسب مع ذوقها وأسلوبها، فيشكّلن مصدر وحي للكثيرات من متابعات الموضة. فإليكِ في ما يلي أبرز إطلالات النجمات بالأزياء الربيعية التي رصدناها من انستغرام.

إطلالة أحلام

إطلالة أحلام كانت لافتة جدًا خلال إحيائها لحفل زفاف، إذ ارتدت فستانًا يجمع بين عدّة صيحات، من خلال لون الاصفر المشرق، والكشاكش التي تزين أكمامه والأزهار في الجهة العلوية منه.

إطلالة نادين نسيب نجيم

إطلالات نادين نسيب نجيم هي مصدر وحي لكثير من السيدات، فهي تحرص بأن تكون أنيقة وراقية في كلّ الأوقات. ومن الصور التي لفتتنا لها، تلك التي أطلت فيها وهي ترتدي معطفًا شفافًا مزيّنًا بنقشة الفهد، والذي يعدّ خيارًا مثاليًا لهذا الوقت من السنة.

إطلالة جيجي حديد

جيجي حديد تلفتنا كثيرًا بإطلالاتها الجذابة والجريئة، وهذه المرة اختارت سروالًا وحقيبة باللون الأبيض، ونسّقتها مع بلايزر طويلة تمزج بين اللونين الأبيض والأزرق الفاتح. 

إطلالة كايلي جينر

عارضة الأزياء كايلي جين تختار دائمًا ملابس تجعلها محطّ الأنظار، وقد أطلّت مؤخّرًا بأسلوب فائق الجاذبية، إذ ارتدت جمبسوت ضيق مزيّنًا بالنقشات، مع معطف طويل، وحذاء Pump زاد من أنوثتها.

إطلالة دينا الشربيني

تشارك دينا الشربيني إطلالاتها مع متابعيها دائمًا، وهي تعكس غالبًا الحيوية والتميز، وفي هذه الصورة التي نشرتها، ارتدت سروالًا بنقشات تمزج بين ألوان عدّة، وكروب توب بيضاء بأكمام منسدلة وواسعة، فالأبيض هو من الألوان التي تعزز جمالكِ في الصور، وقد أحسنت دينا اختياره!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية