نصائح جمال للحصول على وجه مشرق ونضر في الصباح

نصائح لوجه مشرق ونضر صباحاً

على رغم الإعتراف الكامل بالقدرات الهائلة التي تتمتع بها أدوات الماكياج، إلاّ أنّ الأساس هو التمتّع بالبشرة المشرقة والنضرة والمليئة بالحيوية، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال خطوات بسيطة تدرج ضمن نصائح مميّزة لك، تعرفين تفاصيلها كلّها مع ياسمينة:

ias
  • الإكثار من البروتين في وجبة الفطور: من المهم جداً أن تعرفي أنّ الحصول على كميّة وافية من البروتينات خصوصاً من البيض والحليب واللبن تنعكس إيجاباً على نضارة البشرة من الخارج، فالمواد البروتينية كفيلة بأن تزيل سموم الجسم من الداخل ما يظهرك وجهك أكثر تورداً. (إطلاق Hydrabio Eau de Soin خلال حدث مميّز لبيوديرما في بيروت). 
  • كريمات لا يمكنك الإستغناء عنها: من الضروري جداً التنبّه جداً الى أنّ هناك بعض مستحضرات التجميل وتحديداً كريمات مخصّصة للبشرة لا يمكن مطلقاً تجاهلها، وهي كريما الترطيب والوقاية من أشعّة الشمس.
  • السيروم: بالإضافة إلى الكريمات السابقة والتي تعدّ نوعاً ما تقليدية ومعروفة، صار من اللازم عليك إضافة السيروم الذي يزخر بالتركيبة الغنيّة التي تجدّد خلايا البشرة وتظهره في أحسن حالاته. (فوائد الفيتامين C في مجال العناية بالبشرة والشعر والأظافر).
  • الرياضة صباحاً: لا يمكن لأي شيء في العالم منح وجنتيك التورّد المثالي أكثر من ممارسة التمارين الرياضية في الصباح الباكر، فإدخال كميّة وافية من الأوكسيجين إلى الجسم هي الخطوة المثالية للجمال الحيوي.

إقرئي المزيد: مديرة التواصل العلمي في NUXE أنغريد برنت في لقاء خاص مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية