نصائح موضة لتتميّز المرأة العاملة بإطلالة أنيقة ورائعة خلال العمل

نصائح موضة لتتميز المراة العاملة باطلالة انيقة ورائعة خلال العمل

نطلعك على نصائح موضة لتتميز المراة العاملة باطلالة انيقة ورائعة خلال العمل فمع فكّ بعض القيود التي أجبرنا الالتزام بها بسبب تفشّي فيروس كورونا، بدأت الحياة تعود إلى طبيعتها، وعدنا إلى أعمالنا. وبعد انقضاء أشهر على ملازمتنا منازلتنا، لا بدّ من أن نعتمد صيحات موضة تبعد المشاعر السلبية لنتميز طوال ساعات العمل بطلّة جميلة.

ias

مهما كنتِ مواكبة للموضة، عليكِ أن تحرصي على انتقاء ما يتناسب مع إطلالتكِ للعمل، فليست كلّ الصيحات ملائمة لذلك، ومن المهم أن تكوني بأجمل حلّة، ولذا، نطلعكِ على أهمّ النصائح لتحقيق الإطلالة المثاليّة في العمل.

نصائح موضة لتتميز المراة العاملة باطلالة انيقة ورائعة خلال العمل

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

  • لا تخافي من اعتماد إطلالة مختلفة عمّا اعتدتِ سابقًا، فبذلك، ستبعدين الملل عن أسلوبك، من خلال ارتداء أزياء بصيحة جديدة، ولكن ملائمة للعمل، مثل تنورة بصيحة البليسيه.
  • ابتعدي تمامًا عن الملابس بألوان النيون، فهي غير مناسبة للإطلالات التي تعتمدينها للعمل.
  • نسّقي دائمًا ملابسكِ مع أكسسوارات أنثوية جميلة، مثل حزام رفيع وساعة ومجوهرات بتصاميم ناعمة، وتصاميم حقائب تعزز جمال إطلالاتكِ.
  • لا ترتدي الملابس بالقصات الجريئة، كالتنورة القصيرة جدًّا، أو الكروب توب، أو البلوزة المفتوحة بجرأة عند منطقة الصدر.
  • الإطلالة الكلاسيكيّة هي الأفضل للعمل، فاختاري القطع التي تحقّقها ونسّقيها بمختلف الطرق، فاعتمدي البلايزر مثلًا مع سروال الجينز، أو الفستان أو التنورة.
  • لا تخافي من اعتماد الصيحات التي تضفي عليكِ الحيوية، على شرط أن تكون ناعمة، مثل نقشة الأزهار الصغيرة، أو المربّعات أو التقليمات.
  • ابتعدي عن صيحات الموضة اللافتة جدًّا، مثل الكشاكش الكبيرة والغليتر.
  • انتقي ملابس وأكسسوارات تمنحكِ إطلالة مريحة في العمل من دون أن تفسد أسلوبكِ، فاستبدلي حذاء الـ pump مثلًا بالبالرينا، والتنورة الضيّقة بأخرى بقصّة A، واختاري القمصان الأنثوية الجميلة.

لا تنسي الاهتمام ببشرتكِ، فشاهدي الفيديو لتتعلمي تحضير خلطات تعطيكِ تأثير البوتوكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية