نماذج دعوة لاجتماع الامهات

نماذج دعوة لاجتماع الامهات

ان نماذج الدعوة لاجتماع الامهات كثيرة، فعادة ما تسعى المدارس إلى عقد هذا النوع من اجتماع للامهات، بهدف التطرّق إلى موضوع التلاميذ من جهة واقامة العلاقات بين الاهالي والامهات من جهة ثانية. فالام التي يقال في عيدها احلى الكلام  هي رفيقتنا دوما في كل المراحل.

ias

وغالبا ما تصل هذه الدعوات من خلال نماذج متنوعة الاهم ان تجتمع كلها على اساس الوضوح والاحترام في كيفية توجيه الدعوة.

النموذج الاول: توعوي

"ايمانا مناً بأهمية التواصل بين الاسرة والمدرسة ولما لذلك من اثر ايجابي على الطالبات يسرنا دعوتكم لحضور مجلس الامهات وذلك يوم (التاريخ) في تمام (الساعة). إضافة إلى الامضاء".

النموذج الثاني: عاطفي

"تفتح (المدرسة) ابوابها مرحبة بك ايتها الام الغالية لحضورك عالم ابنتك، فوجودك معنا شرف عظيم ويغمرنا بالسعادة، لحضورك اجتماع الامهات وذلك يوم (التاريخ) في تمام (الساعة).

النموذج الثالث: واضح ورسمي

"تحية طبية، يسرّ إدارة مدرسة (اسم المدرسة) بدعوتك لحضور اجتماع مجلس الامهات لصفوف (صف الطالبة)، وذلك يوم (التاريخ) في تمام (الساعة)". ونذكرك هنا بعيد الام 2021 والموعد المنتظر

ولا شك ان اختيار هذه النماذج يعتمد على طبيعة المدرسة ورسالتها، حيث البعض يميل الى التوجه الى الاهل عامة بصورة رسمية والبعض بصورة غير رسمية، مع الاشارة الى انها غالبا ما تكتب باللغة الانجليزية وليس العربية. ونختم مع اتيكيت بطاقة دعوة عيد ميلاد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية