هل فكّرت أيّ تصاميم أحذية كاحل تناسب قصيرة القامة؟ إكتشفي!

احذية الكاحل المناسبة لقصيرات القامة

عندما نتكلّم عن قصيرات القامة فهذا يعني بعض المحرّمات والقصّات المفضّلة في عالم الموضة إذ ليس القصّات جميعها، أكان في عالم الأزياء أو الأحذية، تناسب هؤلاء وإن اخترن التصاميم الغير مناسبة فهذا يعني أنّ إطلالتهنّ لن تبدو ملفتة لا بل على العكس ستبديها ضحيّة الموضة.

ias

حذاء الكاحل المروس لقصيرة القامة

لأنّ حذاء الكاحل يعتبر من القطع الأساسيّة والضروريّة في خزانة الشتاء، اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرز القصّات التي يمكن لقصيرات القامة اختيارها كما ارتأينا أن نتكلّم عن تلك التي لا يجب أن تكون خيار قصيرات القامة مهما كلّفها الأمر.

البداية مع حذاء الكاحل المسطّح والمناسب لقصيرة القامة، لا سيّما أننا نعيش في عصرٍ يسيطر فيه الكعب المسطّح على عالم الموضة.

حذاء الكاحل بالكعب مهما كان شكله

لذلك، ننصح صاحبة القامة القصيرة أن تلجأ إلى حذاء الكاحل المسطّح إنما المفتوح والمكشوف على الجانبين وذلك لإظهار القليل من كاحلك ورجلك.

إلى جانب ذلك، ننصح صاحبة القامة القصيرة أن تلجأ دائماً إلى اختيار أحذية الكاحل بالكعب العالي وأن تلجأ إلى تلك المروّسة من الأمام تحديداً وبالكعب الرفيع لا سيّما أنّ هذا التصميم يعود هذا الموسم إلى عالم الموضة. فالكعب الرفيع والتصميم المروّس من الأمام يوحي بأنّ ساقك ورجلك أطول وهذا ما يهمّ.

حذاء الكاحل بنقشة النمر لقصيرة القامة

التصميم الثاني المناسب لقصيرة القامة هو حذاء الكاحل بالكعب العريض إنما بقماشٍ ملفت كالقماش الجلديّ اللماع أو بنقشة النمر أو حتى بالقماش الميتاليكيّ، فهذه الأقمشة توحي بأنّ رجلك كبيرة.

اياك اختيار حذاء الكاحل بالشرائط ان كنت قصيرة القامة

بالإضافة إلى ذلك، ننصحكِ أن تبتعدي عن حذاء الكاحل المزيّن بالشرائط فهذا الحذاء يجعلك تبدين أقصر ممّا أنتِ عليه في الحقيقة والسبب الشرائط التي تحدّ ساقك في النصف ممّا يجعل ساقك غير ممشوقة لا سيّما إن كانت " بطّة الساق " ضخمة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وبالحديث عن الأحذية الشتويّة، نشير إلى أنّ المعتقد الذي يشير إلى أنّ قصيرة القامة لا يمكن أن ترتدي الأحذية طويلة الساق، ليس بالأمر الدقيق حيث يمكنكِ القيام بذلك إنما مع صيحات ملابس مناسبة حيث لا بدّ من أن ترتدي مع هذه الأحذية طويلة الساق التنانير أو الفساتين القصيرة أو اختيار الجينزات أو الليغينغ الضيّق مع توبات أو قمصان قصيرة أو تضعها تحت خصر الجينزات.

إقرأي المزيد: أجدد وأشهر 9 أحذية طويلة الساق لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية