ياسمينة في زيارة خاصّة إلى The Heavenly Spa في فندق The Westin Dubai

ياسمينة في زيارة خاصّة إلى The Heavenly Spa في فندق The Westin Dubai

خلال زيارتنا الأخيرة إلى دبي، حظينا بفرصة مثالية لزيارة The Heavenly Spa في فندق The Westin Dubai، حيث توحهنا إلى منطقة The Habtour City لنجرّب خدمات هذا المنتجع الصحي الفخم، وما حصلنا عليه فاق بالفعل كل توقّعاتنا.

ias

ياسمينة التي سبق لها وشاركتك تجربتها في عدد كبير من المنتجعات الصحيّة تؤكّد لك أنّ منتجع ذي هيفنلي سبا في فندق ويستن دبي هو بالفعل إسمٌ على مسمّى، فخلال جلسة التدليك التي امتدّت لأكثر من ساعة، شعرنا أننا في الجنة، والاحساس المذهل الذي نتج عنها منحنا راحة غير مسبوقة، ومتعة لا تضاهى. 

The Heavenly Spa في فندق The Westin Dubai

الموسيقى الهادئة، اللمسات الخفيفة والمحترفة، رائحة زبدة الشيا، والزيوت التي تلامس البشرة بكل خفّة، عناصر تآلفت مع بعضهات لتمنحنا التجربة الأمثل، ففي قلب هذه المدينة الصاخبة تكمن واحة هادئة كبيرة جدا، ويضم الفندق طابقا كاملا مخصصاً للعناية بالراحة والترفيه، ويوفر للنزلاء عدداً من التجارب التي تهدف إلى إرضائهم، من صالة الألعاب الرياضية الحديثة، ومنتجع صحي، وحمامين عصريين على السطح، حيث يشعر الجميع بفرصة نادرة من الاسترخاء. إلى جانب غرفة السونا والبخار لتجربة مثالية إضافية

لحظات مميزة في السبا الهادئ

من الجدير ذكره أنّ المستحضرات المستعملة في السبا هي من تركيبات طبيعية 100%، وقد أعلن عن مستحضرات Farm House Fresh لتكون الماركة المعتمدة فيه، والمعروفة باعتمادها الكامل على المواد الطبيعية البحتة، وابتعادها تماماً عن الخلطات الكيماوية، في تركيز دقيق من قبلها على منحك جسمك وعقلك وروحك اللحظات الأجمل.

ساعة ونيف من الزمن أخذتنا إلى عالم آخر، ابتعد بنا عن كل الهموم والضغوطات التي نمر بها في حياتنا اليومية، هناك في أرجاء ذلك المكان الساحر، ووسط الترحيب الحار من كل العاملين فيه، والحرص على منحك الخدمات الأفضل، ستشعرين أنّك ملكة! 

إقرئي المزيد: محررات موقع ياسمينة يجربن السبا الخاص لنوكس وإليكِ النتيجة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية