Yasmina

تعرّفي الى نساء جورج كلوني السابقات

جورج كلوني وأمل علم الدين
جورج كلوني وأمل علم الدين

جورج كلوني، اسم تستدير خلفه الرؤوس، تخفق له القلوب وتتغيّر لأجله الخطط والمشاريع. إن كان يحتلّ قلوب من يتابعنه عبر الشاشة، فكيف بالحري من عرفنه عن قرب وأمضين معه ساعات من العمل وربّما الحبّ؟! أشهر عازب في هوليوود، يتخلّى عن لقبه قريباً كرمى عيون اللبنانية أمل علم الدين ويدخل القفص الذهبي بعدما شهدت حياته مدّاً وجزراً عاطفيين، تعرض لك ياسمينة أبرز محطّاتها. عودي معها بالزّمن وتحسّري على رجل كان قد يكون من نصيبك أنت! 

 

                         إضافةً الى منزل جورج كلوني، اكتشفي أروع منازل المشاهير

 

 

- ستايسي كيبلر 2011 الى 2013: بدأت الشائعات تُحاك عن علاقة حبّ تجمع بين نجمة المصارعة السابقة ستايسي كيبلر وخاطف القلوب جورج كلوني في صيف العام 2011 حين شوهدت تمضي إجازة صيفية في منزله على بحيرة كومو الايطالية. امتدّت العلاقة سنتين وانتهت في تموز من العام 2011 ولكن على ما يبدو أن الكهل الوسيم كان فأل خير على الشابة الشقراء، إذ سرعان ما تزوّجت بعد انفصالها عنه بعام ورزقت بطفل أيضاً. 

 

 

- اليزابيتا كناليس 2009 الى 2011: خرجت علاقة العارضة والممثلة الايطالية مع كلوني الى العلن بعد مشاركتها في برنامج الرقص مع النجوم وبعد أن شوهدت خلفه على دراجته النارية وتأكّد الخبر بعد ظهورهما على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي. بعد 18 شهر، أصدر الحبيبان بياناً أعلنا به انفصالهما الودّي، ولكنّ الوقائع أكّدت عدم تصالح كناليس مع الفكرة والحبّ العميق الذي ظلّت تكنّه له رغم الانفصال. 

 

 

- ليزا سنوداون 2000 الى 2005: رغم أن العارضة والممثلة الانكليزية لم تكن صاحبة عرض الزواج، ولكن يمكننا اعتبارها الأوفر حظاً بين حبيبات كلوني السابقات إذ أمضت الى جانبه 5 سنوات رغم كونها سنوات متقطّعة شهدت له علاقات أخرى،  بعد تعرّفهما خلال إعلان جمعهما سوياً لصالح مشروب ايطالي. أتى انفصالهما بعد أزمات لم يستطع الثنائي حلّها، والأسوأ أن سنوداون صرّحت عن الصعوبة التي تجابهها في إيجاد رجل ترتبط به، إذ يخاف المعجبون بها  ألا يستوفوا شروط امرأة ارتبط بها جورج كلوني! 

 

 

- كريستا ألن خلال العام 2002: في فترة برودة مع ليزا سنوداون، وجد كلوني في كريستا ألن الممثلة الشابة التي كانت تلعب أثناءها دوراً ثانوياً في فيلم من إخراجه الحبيبة البديلة. لم تستمرّ العلاقة كثيراً ولكنّ الصحافة أعطتها من اهتمامها وصفحاتها. 

 

 

- سيلين باليتران 1996- 1999:  كخطيبته الحالية، إن سيلين باليتران من النساء القليلات اللواتي ارتبط بهنّ كلوني خارج إطار التمثيل. في الواقع التقى الثنائي أثناءها في مطعم فرنسي كانت الشابة الباريسية تعمل نادلة فيه. وبعد اللقاء تبعت باليتران حبيبها الى لوس أنجلوس وسكنت في منزله الى تاريخ انفصالهما في العام 1999. 

 

                          ​المشاهير وحكاياتهم مع الزواج وحفلات الزفاف السرية

 

 

كيلي بريستون 1987- 1989: مباشرةً بعد طلاقها من الممثل كيفن كيج بدأت الممثلة كيلي بريستون مواعدة جورج كلوني وسكن الثنائي معاً في العام 1988 ولكنّ العلاقة لم تستمرّ أكثر من سنتين وبعدها انطلقت الشقراء الى أحضان جون ترافولتا زوجها حتّى اليوم! 

 

 

- تاليا بلسم 1989 - 1993: حتّى الآن تعتبر بلسم المرأة الأولى والأخيرة التي حظيت بخاتم زواج جورج كلوني، الذي استمرّ 4 سنوات أعرب بعدها الممثل الوسيم عن ندمه لاقدامه على الزواج في هذه الفترة من حياته. ولا شكّ أن الندم لازمه 21 سنة، رغم علاقاته الكثيرة حتّى استطاع اليوم اتّخاذ القرار ثانيةً والتقدّم الى علم الدين بالزواج! 

 

 

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني