صيحات الموضة

من موسم إلى آخر، تعرض أبرز الماركات العالميّة الرائدة تصاميمها المبتكرة والمختلفة عن المجموعات السابقة أمام وسائل الإعلام وذلك ضمن أسابيع الموضة، لتحدّد بذلك أبرز الصيحات التي يجب إعتمادها من قبل النساء حول العالم.

 

وعندما نتكلّم عن صيحات الموضة، لا نعني بذلك أبرز موديلات الأزياء الرائجة، بل الأمر يتعدى ذلك ليشمل آخر الابتكارات في عالم الأحذية والجزم والشنط والأكسسوارات.

 

أول ما يخطر إلى بالك عند التكلّم عن صيحات الموضة هي أجدد موديلات أنواع الأزياء ← 

 

مع انطلاق كل اسبوع خاص بالموضة تنطلق معه صيحات جديدة وموديلات أزياء مختلفة لم نعهدها من قبل. فتتبدّل تصاميم الأزياء الرائجة كل موسم بحسب مجموعات أهم مصممي الأزياء والماركات العالمية.

 

فمن يتابع الموضة يعي أن الأكسسوارات من ركائز الإطلالات العصرية وآخر الصيحات ← 

 

تختلف موضة الأكسسورات وتتبدّل بين فصلٍ وآخر لتواكب أجدد الإبتكارات في عالم الأزياء وأحدث تصاميم أهم الماركات العالمية، وهي تعتبر العنصر الأساسي الذي يزيّن إطلالة المرأة ويزيدها أناقة وجمال.

 

كذلك تواكب الأحذية صيحات موضة الأزياء والاكسسوارات الرائجة في كل الموسم ← 

 

تختلف موضة الجزم والأحذية والصنادل بين موسمٍ وآخر: فقد تصبح الجزم الطويلة الساق رائجة في موسمٍ ما، في حين نلاحظ في الموسم التالي رواج أحذية الكاحل. لذلك ننصحك دائماً بالإطلاع على أجدد الصيحات حتى تحافظي على تناسق إطلالتك العصرية.

 


ولكلّ فاشينيستا يهمّها هذا الموضوع، وتحبّ متابعة مختلف هذه الصيحات، تقدّم ياسمينة أحدثها، بين إرشادات لكيفية إعتمادها، نصائح مهمّة، وألبومات صور عن أبرز التصاميم التي تندرج ضمنها.


فلإتباع أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم وكلّ موسم، تابعينا من خلال المقالات والألبومات التالية:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏