1889stdClass Object ( [tid] => 1889 [vid] => 18 [name] => صحتك، رشاقتك وراحتك النفسية [description] =>

يعدّ فصل الصيف فصل الراحة والإصطياف والنقاهة والعطلات الطويلة التي تسمح لك بالإبتعاد عن هموم الحياة والمسؤوليات وروتين العمل اليومي المتعب. فتستفيدين من هذا الفصل لاستعادة نشاطك والشعور بالراحة النفسية والجسدية التي افتقدتها فيما كنت منهمكة بأعمالك ومسؤوليات الحياة.

 

تحرص ياسمينة على مساعدتك في استعادة نشاطك وراحتك النفسية ورشاقتك من خلال مجموعة من النصائح والإرشادات كما تطلعك على أهم النشاطات التي بإمكانك القيام بها في خلال هذه الفترة.

 

إستعيدي رشاقتك في فصل الصيف من خلال اعتماد نظام صحي ومتوازن يبقيك بعيدة عن الأمراض كما يحافظ على لياقتك البدنية. يعتبر فصل الصيف ملائماً جداً لخسارة تلك الكيلوغرامات الزائدة التي لطالما أردت التخلص منها في خلال هذا العام، خصوصاً أنه بإمكانك تناول الخضار الطازجة الغنية بالفيتامينات كما مزاولة كافة أنواع الرياضة التي تحافظ على رشاقتك.

 

كذلك، تخفّ وتيرة العمل في هذا الفصل مما يساعدك في التخلص من التوتر الذي بات يسيطر على فكرك وجسمك. فللحفاظ على راحتك الفكرية أنت بحاجة إلى قضاء ساعات طويلة من الراحة والإستجمام تخلّصين في خلالها فكرك من التوتر. وتطلعك ياسمينة على أهم وسائل الراحة الفكرية والجسدية إضافة إلى التمارين الرياضية واليوغا التي يمكن أن تساعدك على الشعور بالراحة النفسية هذا الموسم.

 

إطّلعي من خلال ما يلي على أبرز النصائح والإرشادات التي تحافظ على توازن نظامك الغذائي والفكري لتحافظي على صحّتك وتعتني بها.

[weight] => 0 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 3 [meta_title] => طرق الحفاظ على الصحة والراحة النفسية [meta_description] => [header_teaser] => حافظي عليها مع ياسمينة [promoted_category] => 0 [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 100549 [uid] => 17717 [filename] => header_1889_0.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1889_0.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 62822 [status] => 1 [timestamp] => 1407152036 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 100546 [uid] => 17717 [filename] => listing_1889.png [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1889.png [filemime] => image/png [filesize] => 376657 [status] => 1 [timestamp] => 1407152036 [origname] => ) ) )

صيحات الموضة

من موسم إلى آخر، تعرض أبرز الماركات العالميّة الرائدة تصاميمها المبتكرة والمختلفة عن المجموعات السابقة أمام وسائل الإعلام وذلك ضمن أسابيع الموضة، لتحدّد بذلك أبرز الصيحات التي يجب إعتمادها من قبل النساء حول العالم.

 

وعندما نتكلّم عن صيحات الموضة، لا نعني بذلك أبرز موديلات الأزياء الرائجة، بل الأمر يتعدى ذلك ليشمل آخر الابتكارات في عالم الأحذية والجزم والشنط والأكسسوارات.

 

أول ما يخطر إلى بالك عند التكلّم عن صيحات الموضة هي أجدد موديلات أنواع الأزياء ← 

 

مع انطلاق كل اسبوع خاص بالموضة تنطلق معه صيحات جديدة وموديلات أزياء مختلفة لم نعهدها من قبل. فتتبدّل تصاميم الأزياء الرائجة كل موسم بحسب مجموعات أهم مصممي الأزياء والماركات العالمية.

 

فمن يتابع الموضة يعي أن الأكسسوارات من ركائز الإطلالات العصرية وآخر الصيحات ← 

 

تختلف موضة الأكسسورات وتتبدّل بين فصلٍ وآخر لتواكب أجدد الإبتكارات في عالم الأزياء وأحدث تصاميم أهم الماركات العالمية، وهي تعتبر العنصر الأساسي الذي يزيّن إطلالة المرأة ويزيدها أناقة وجمال.

 

كذلك تواكب الأحذية صيحات موضة الأزياء والاكسسوارات الرائجة في كل الموسم ← 

 

تختلف موضة الجزم والأحذية والصنادل بين موسمٍ وآخر: فقد تصبح الجزم الطويلة الساق رائجة في موسمٍ ما، في حين نلاحظ في الموسم التالي رواج أحذية الكاحل. لذلك ننصحك دائماً بالإطلاع على أجدد الصيحات حتى تحافظي على تناسق إطلالتك العصرية.

 


ولكلّ فاشينيستا يهمّها هذا الموضوع، وتحبّ متابعة مختلف هذه الصيحات، تقدّم ياسمينة أحدثها، بين إرشادات لكيفية إعتمادها، نصائح مهمّة، وألبومات صور عن أبرز التصاميم التي تندرج ضمنها.


فلإتباع أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم وكلّ موسم، تابعينا من خلال المقالات والألبومات التالية:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏