1935stdClass Object ( [tid] => 1935 [vid] => 18 [name] => عيد الفطر مع ياسمينة [description] =>

يحلّ علينا عيد الفطر المبارك بعد صيام شهر رمضان، شهر القرآن والأنوار، أي في اليوم الأول من شهر شوال. ويحتفل المسلمون حول العالم في هذا العيد من خلال الإجتماع مع كل أفراد العائلة والأصدقاء حول مائدة الطعام ومشاركة فرحة العيد. كما جرت العادة أن يقدّم المسلمون الهدايا لبعضهم البعض في هذه المناسبة السعيدة.

 

وتستعدّ العائلات لعيد الفطر بأشكال مختلفة، فيشتري أفراد العائلة أجدد موديلات الألبسة ويحضّرون أشهر وأطيب المأكولات كما يختارون الهدايا المميزة لباقي أفراد العائلة. تعيّد معكِ ياسمينة هذا العام في مناسبة عيد الفطر المبارك وترافقكِ في تحضيراتكِ للعيد على مختلف الأصعدة! فنقدّم لك مجموعة من النصائح والإرشادات على صعيد الموضة، الجمال، المكياج، الصحّة وحتّى في أسلوب حياتكِ، ولتكوني على أكمل استعداد لاستقبال العيد في حلّة جديدة ومتميّزة.

 

تساعدك ياسمينة من خلال هذه الصفحة على الإستعداد بأفضل شكل ممكن لاستقبال فرحة العيد من خلال إطلاعك على أجدد الصيحات والأزياء الخاصة بالعيد وإعطائك نصائح لاعتماد أجمل اللوكات المميزة.

 

أما إن كنت تفكرين بالسفر في عطلة العيد، فتطلعك ياسمينة، دليلتك السياحية، على أجمل الوجهات التي يمكن أن تقصديها مع الأصدقاء او أفراد العائلة.

 

تصفّحي المقالات والألبومات التالية واكتشفي كلّ ما تحتاجين معرفته من مواضيع متنوّعة وشاملة حول عيد الفطر المبارك:

[weight] => 0 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 32000 [meta_title] => نصائح للعيد | عيد الفطر السعيد مع ياسمينة [meta_description] => كلّ ما تحتاجين معرفته من نصائح لعيد الفطر المبارك في مقالات وألبومات مفيدة على مختلف الأصعدة! [header_teaser] => أجمل الإطلالات وأهم النصائح [promoted_category] => 0 [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 98881 [uid] => 17717 [filename] => header_1935.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1935.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 78466 [status] => 1 [timestamp] => 1406203535 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 98878 [uid] => 17717 [filename] => listing_1935.png [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1935.png [filemime] => image/png [filesize] => 402412 [status] => 1 [timestamp] => 1406203535 [origname] => ) ) )

فساتين طويلة

عند اقتراب سهرة فخمة، مناسبة هامّة، أو عرس إحدى الصديقات، نهيم جميعنا بحثاً عن أجمل موديلات الفساتين الطويلة الراقية. وغالباً ما تكون معايير البحث متوقفة على أجدد الصيحات المعتمدة هذا العام، أو على موضة الألوان الرائجة هذا الموسم.

 

وعند التسوّق للبحث عن الفستان المناسب غالباً ما نضيع بين مختلف الموديلات والتصاميم الرائعة والخلابة، وبين الأقمشة الفخمة والتطريز والأكسسوارات، إضافة إلى الألوان التي تليق بلون بشرتنا أو شعرنا، فنتساءل عما يناسبنا ويظهرنا بأجمل حلّة وأروع إطلالة.

 

وبين مختلف الموديلات الرائجة هذا العام، من المتوقع أنك ستقعين في حيرة متسائلةً أي موديل فستان يليق بك وبشكل جسمك. فهل تعتمدين الفستان بالقصة المستقيمة أو المنفوش، أو الفستان بقصّة الـ A line أو الحورية أو حتى فستان بقصة فساتين الأميرات؟

 

من خلال المقالات والألبومات التالية، تعرّفك ياسمينة إلى مختلف أنواع الفساتين وتقدّم لك كل ما تحتاجينه عن الفساتين الطويلة من موديلات وصور وأجدد المجموعات والقصّات، لتتألقي بأروع إطلالة في أفخم مناسباتك:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏