1896stdClass Object ( [tid] => 1896 [vid] => 18 [name] => رمضان على ياسمينة [description] =>

ترافقكِ ياسمينة هذا العام طيلة أيام شهر رمضان الكريم كما تساعدك مسبقاً على الإستعداد لإستقباله بتألّق وراحة تامّة على مختلف الأصعدة!

 

تطلعك ياسمينة قبل بداية الشهر المبارك على مجموعة من النصائح التي تساعدك على بدء شهر القرآن براحة تامّة وتجنّب تأثير ساعات الصوم الطويلة على عملك اليومي ونشاطاتك. كما يمكنك اكتشاف أبرز المأكولات الرمضانية التي يمكن أن تجنّبك الإصابة بالتعب والعطش طيلة اليوم.

 

ويتطلّب شهر رمضان إستعداداً يشمل كافة الأصعدة: فأنت تحتاجين إلى التهيؤ صحياً وجسدياً لفترة الصوم لكي لا تقعي ضحية التعب والصداع والإرهاق في ساعات الصيام. كما تقدّم لك ياسمينة أهم النصائح المتعلقة بالحفاظ على صحتك ورشاقتك في هذا الشهر الفضيل.

 

يحتاج كل منزل إلى الإستعداد أيضاً لاستقبال شهر رمضان، لذلك تطلعك ياسمينة على أجمل الأفكار الخاصة بتزيين المنزل وتقديم أجمل الهدايا في هذا الشهر.

 

ولكن لا يقتصر هذا الشهر الفضيل على الإستعداد الصحي والمأكولات الطيبة والزينة الملفتة، وإنما هو قبل كل شيء شهر القرآن والرحمة والغفران، شهر الإحسان والمساعدات. شاركي ياسمينة فرحة هذا الشهر الكريم واكتشفي أجمل المعايدات والبطاقات الرمضانية التي يمكنك إرسالها للأصدقاء والأقارب.

 

فمهما كانت النصائح والإرشادات التي تحتاجين إليها وتقلق راحتكِ في هذه الفترة، تحمل ياسمينة لكِ الإجابة وتمدّك بكلّ ما تحتاجين معرفته من خلال مجموعة من المقالات والألبومات المفيدة.

[weight] => 0 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 32000 [meta_title] => نصائح في رمضان | شهر رمضان المبارك على ياسمينة [meta_description] => كلّ ما تحتاجين معرفته من نصائح قبل شهر رمضان المبارك وخلاله في مقالات وألبومات مفيدة في كلّ الأصعدة! [header_teaser] => نصائح خاصة بشهر الصوم [promoted_category] => 0 [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 93538 [uid] => 17717 [filename] => header_1896_0.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1896_0.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 81909 [status] => 1 [timestamp] => 1403003829 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 93537 [uid] => 17717 [filename] => listing_1896.png [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1896.png [filemime] => image/png [filesize] => 306832 [status] => 1 [timestamp] => 1403003829 [origname] => ) ) )

فساتين طويلة

عند اقتراب سهرة فخمة، مناسبة هامّة، أو عرس إحدى الصديقات، نهيم جميعنا بحثاً عن أجمل موديلات الفساتين الطويلة الراقية. وغالباً ما تكون معايير البحث متوقفة على أجدد الصيحات المعتمدة هذا العام، أو على موضة الألوان الرائجة هذا الموسم.

 

وعند التسوّق للبحث عن الفستان المناسب غالباً ما نضيع بين مختلف الموديلات والتصاميم الرائعة والخلابة، وبين الأقمشة الفخمة والتطريز والأكسسوارات، إضافة إلى الألوان التي تليق بلون بشرتنا أو شعرنا، فنتساءل عما يناسبنا ويظهرنا بأجمل حلّة وأروع إطلالة.

 

وبين مختلف الموديلات الرائجة هذا العام، من المتوقع أنك ستقعين في حيرة متسائلةً أي موديل فستان يليق بك وبشكل جسمك. فهل تعتمدين الفستان بالقصة المستقيمة أو المنفوش، أو الفستان بقصّة الـ A line أو الحورية أو حتى فستان بقصة فساتين الأميرات؟

 

من خلال المقالات والألبومات التالية، تعرّفك ياسمينة إلى مختلف أنواع الفساتين وتقدّم لك كل ما تحتاجينه عن الفساتين الطويلة من موديلات وصور وأجدد المجموعات والقصّات، لتتألقي بأروع إطلالة في أفخم مناسباتك:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏