1889stdClass Object ( [tid] => 1889 [vid] => 18 [name] => صحتك، رشاقتك وراحتك النفسية [description] =>

يعدّ فصل الصيف فصل الراحة والإصطياف والنقاهة والعطلات الطويلة التي تسمح لك بالإبتعاد عن هموم الحياة والمسؤوليات وروتين العمل اليومي المتعب. فتستفيدين من هذا الفصل لاستعادة نشاطك والشعور بالراحة النفسية والجسدية التي افتقدتها فيما كنت منهمكة بأعمالك ومسؤوليات الحياة.

 

تحرص ياسمينة على مساعدتك في استعادة نشاطك وراحتك النفسية ورشاقتك من خلال مجموعة من النصائح والإرشادات كما تطلعك على أهم النشاطات التي بإمكانك القيام بها في خلال هذه الفترة.

 

إستعيدي رشاقتك في فصل الصيف من خلال اعتماد نظام صحي ومتوازن يبقيك بعيدة عن الأمراض كما يحافظ على لياقتك البدنية. يعتبر فصل الصيف ملائماً جداً لخسارة تلك الكيلوغرامات الزائدة التي لطالما أردت التخلص منها في خلال هذا العام، خصوصاً أنه بإمكانك تناول الخضار الطازجة الغنية بالفيتامينات كما مزاولة كافة أنواع الرياضة التي تحافظ على رشاقتك.

 

كذلك، تخفّ وتيرة العمل في هذا الفصل مما يساعدك في التخلص من التوتر الذي بات يسيطر على فكرك وجسمك. فللحفاظ على راحتك الفكرية أنت بحاجة إلى قضاء ساعات طويلة من الراحة والإستجمام تخلّصين في خلالها فكرك من التوتر. وتطلعك ياسمينة على أهم وسائل الراحة الفكرية والجسدية إضافة إلى التمارين الرياضية واليوغا التي يمكن أن تساعدك على الشعور بالراحة النفسية هذا الموسم.

 

إطّلعي من خلال ما يلي على أبرز النصائح والإرشادات التي تحافظ على توازن نظامك الغذائي والفكري لتحافظي على صحّتك وتعتني بها.

[weight] => 0 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 3 [meta_title] => طرق الحفاظ على الصحة والراحة النفسية [meta_description] => [header_teaser] => حافظي عليها مع ياسمينة [promoted_category] => 0 [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 100549 [uid] => 17717 [filename] => header_1889_0.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1889_0.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 62822 [status] => 1 [timestamp] => 1407152036 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 100546 [uid] => 17717 [filename] => listing_1889.png [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1889.png [filemime] => image/png [filesize] => 376657 [status] => 1 [timestamp] => 1407152036 [origname] => ) ) )

فساتين طويلة

عند اقتراب سهرة فخمة، مناسبة هامّة، أو عرس إحدى الصديقات، نهيم جميعنا بحثاً عن أجمل موديلات الفساتين الطويلة الراقية. وغالباً ما تكون معايير البحث متوقفة على أجدد الصيحات المعتمدة هذا العام، أو على موضة الألوان الرائجة هذا الموسم.

 

وعند التسوّق للبحث عن الفستان المناسب غالباً ما نضيع بين مختلف الموديلات والتصاميم الرائعة والخلابة، وبين الأقمشة الفخمة والتطريز والأكسسوارات، إضافة إلى الألوان التي تليق بلون بشرتنا أو شعرنا، فنتساءل عما يناسبنا ويظهرنا بأجمل حلّة وأروع إطلالة.

 

وبين مختلف الموديلات الرائجة هذا العام، من المتوقع أنك ستقعين في حيرة متسائلةً أي موديل فستان يليق بك وبشكل جسمك. فهل تعتمدين الفستان بالقصة المستقيمة أو المنفوش، أو الفستان بقصّة الـ A line أو الحورية أو حتى فستان بقصة فساتين الأميرات؟

 

من خلال المقالات والألبومات التالية، تعرّفك ياسمينة إلى مختلف أنواع الفساتين وتقدّم لك كل ما تحتاجينه عن الفساتين الطويلة من موديلات وصور وأجدد المجموعات والقصّات، لتتألقي بأروع إطلالة في أفخم مناسباتك:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏