1506stdClass Object ( [tid] => 1506 [vid] => 18 [name] => نظّمي زفاف الأحلام [description] =>

أشهرٌ قليلة، أو حتى أسابيع، تفصلك عن موعد زفافك ويوم فرحك! تنهمكين الآن بالتحضيرات والاستعدادات لليوم المنتظر فتبحثين عن أجدد الإبتكارات وأجدد الصيحات التي تسيطر هذا العام على الأعراس والاحتفالات الكبرى. وتعتبر هذه الفترة من أجمل الفترات التي تعيشها العروس وأصعبها على الإطلاق، إذ تنهمك بالتحضيرات ويتوجب عليها الحرص على عدم نسيان أي تفصيل مهما كان صغيراً، خصوصاً إن كانت تسعى إلى تنظيم حفل الزفاف الذي لطالما حلمت به منذ أيام طفولتها.

 

تماماً مثل كل فتاة تريد ياسمينة إقامة الزفاف الذي لطالما حلمت به، وهذا ما يجعلها تتابع عن كثب كل الأخبار والتحضيرات لتواكب وتساعد كل عروس قبل موعد زفافها. فتطلعك ياسمينة على آخر صيحات فساتين الأعراس والمجوهرات بالإضافة إلى أهم النصائح التجميلية الخاصة بالعروس ليلمع جمالك وتطلّي كملكة يوم زفافك.

 

كما تأخذك بجولة، من خلال هذه الصفحة، إلى أهم وأبرز المعارض الخاصة بالعروس، وأفضل المتاجر والماركات، لتطلعك على أجدد ما في هذا المجال وتعرفك إلى أجمل الأفكار لتضمني أن يكون يوم زفافك يوماً لا ينتسى، محفوراً في قلبك وذاكرة المدعوين.

 

تعرّفي مع ياسمينة من خلال مجموعة من المقالات والألبومات، إلى أبرز الطرق وأفضل النصائح حول تنظيم حفلات الزفاف واختاري الأفضل ليستمتع المدعوّين بوقتهم.

[weight] => 25 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 5 [meta_title] => افكار جديدة للزفاف | افضل تنظيم للزفاف [meta_description] => كلّ ما تحتاجين معرفته من أفكار ونصائح لتنظيم زفاف الأحلام في مقالات وألبومات مفيدة. [header_teaser] => على طريقة ياسمينة [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 85932 [uid] => 17717 [filename] => header_1506.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1506.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 51484 [status] => 1 [timestamp] => 1396352499 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 85931 [uid] => 17717 [filename] => listing_1506.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1506.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 153384 [status] => 1 [timestamp] => 1396352499 [origname] => ) ) )

فساتين طويلة

عند اقتراب سهرة فخمة، مناسبة هامّة، أو عرس إحدى الصديقات، نهيم جميعنا بحثاً عن أجمل موديلات الفساتين الطويلة الراقية. وغالباً ما تكون معايير البحث متوقفة على أجدد الصيحات المعتمدة هذا العام، أو على موضة الألوان الرائجة هذا الموسم.

 

وعند التسوّق للبحث عن الفستان المناسب غالباً ما نضيع بين مختلف الموديلات والتصاميم الرائعة والخلابة، وبين الأقمشة الفخمة والتطريز والأكسسوارات، إضافة إلى الألوان التي تليق بلون بشرتنا أو شعرنا، فنتساءل عما يناسبنا ويظهرنا بأجمل حلّة وأروع إطلالة.

 

وبين مختلف الموديلات الرائجة هذا العام، من المتوقع أنك ستقعين في حيرة متسائلةً أي موديل فستان يليق بك وبشكل جسمك. فهل تعتمدين الفستان بالقصة المستقيمة أو المنفوش، أو الفستان بقصّة الـ A line أو الحورية أو حتى فستان بقصة فساتين الأميرات؟

 

من خلال المقالات والألبومات التالية، تعرّفك ياسمينة إلى مختلف أنواع الفساتين وتقدّم لك كل ما تحتاجينه عن الفساتين الطويلة من موديلات وصور وأجدد المجموعات والقصّات، لتتألقي بأروع إطلالة في أفخم مناسباتك:

عرض المزيد