5 صيحات تطغى على صيف 2014!

من عروض دور الأزياء العالميّة، نستنتج في كلّ موسم الصيحات التي تطغى عليه ولصيف 2014، لاحظنا من المجموعات التي قدّمت لهذا الموسم، 5 صيحات أساسيّة، فما هي؟ إكتشفيها في ما يلي!

 

1- موضة القمصان بالكتابات أو الشعارات: من عروض أزياء Alexander Wang و Christopher Kane وغيرها، لاحظنا استمرار موضة القمصان أو الكنزات المطبّعة بالكتابات أو الشعارات، هذه الموضة التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، لذلك، ننصحك بأن ترتديها مع الشورتات أو مع جينز البوي فرند أو مع التنانير بقصّة الـ Flared الواسعة أو مع السراويل الملوّنة والواسعة ومع الأحذية المسطّحة أو الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي أو العالية وحقائب الـ Cross Body أو الكبيرة.

 

2- موضة القمصان بالأزرار المفتوحة: ليس بجديدٍ أن نرى قميصاً بأزرار مفتوحة من الأعلى ولكن وفي صيف 2014، لاحظنا موضة ترك الأزرار الأخيرة مفتوحة وذلك تماشياً مع موضة القمصان القصيرة أو Cropped Tops.

إرتدي هذه القمصان مع الشورتات أو السراويل المقلّمة بموضة الـ Stripes، هذه الموضة الرائجة في صيف 2014 أو مع الليغينغ أو حتى الجينز وإذا أردتِ أن ترتدي التنورة، فاختاريها حيوّية أو رسميّة بقصّة الـ Pencil، فمن الرائج أن تعتمدي أسلوب الـ Lady Like ولكن لا تنسي أن تختاري الأحذية العمليّة كالأحذية المسطّحة أو بالكعب العالي المسطّح Wedges أو حتى بالكعب العالي الخشبي.

 

3- موضة ستايل فتاة الريف أو رعاة البقر: من عروض أزياء عدّة أمثال Donna Karan، Rodarte و Alexis Mabille، لاحظنا سيطرة أسلوب الريف أو الستايل الغربي المعروف بالـ Western Look، لذلك، اعتمدي هذا الستايل في صيف 2014 وارتدي الأحزمة العريضة وأحذية الكاحل والقمصان المقطّعة بموضة الـ Plaid والجينزات المموّجة أو حتى الـ Overall من الجينز أو القمصان القصيرة Cropped Tops.

 

4- موضة الشراريب أو Fringe: تعود هذه الموضة في صيف 2014 بعد أن غابت لمواسم عدّة، لذلك، إختاري فساتينط الطويلة بالشراريب في الأسفل أو اختاري البلايزر مزيّنة بالشراريب على الأكتاف أو حتى السراويل المزيّنة بالشراريب ولا تنسي أن هذه الموضة كفيلة بإضفاء الحركة المطلوبة على إطلالتك، لذلك، تجنبي الإكثار من وضع الأكسسوارات.

 

5- موضة البذلة الرسمية Le Smoking: تعود موضة Le Smoking التي اشتهرت بها دار سان لوران إلى عالم الموضة في صيف 2014 وذلك مع دار Blumarine و Emilio Pucci ولكن بألوان قويّة حيث رأينا العديد من سترات Le Smoking بألوان النيون كالأصفر والأزرق الكوبالت، هذه السترات التي يمكنكِ تنسيقها مع السراويل المطبّعة أو المقلّمة أو حتى السراويل الرسمية.

حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏