أحدث صيحات الماكياج مع النجمات التي من المميّز تبنيها

الموسم الحافل للمناسبات العالميّة وإطلالات النجمات على السجادة الحمراء، تعلّمت ياسمينة مجموعة من دروس الماكياج الجديدة التي احبّت مشاركتك بها، حتّى تتبعيها وتكوني على يقين بضمان نجاحها. فالنجمات اللواتي يعتمدن أحدث الصيحات، يمكنهنّ أيضاً أن يلقنّ دروساً قيّمة لماكياجك في مختلف المواسم.

ias

أحمر الشفاه القوي بحسب الملابس على طريقة جنيفر لوبيز: 
في إحدى إطلالات جنيفر لوبيز، إرتدت الأحمر في ملابسها وعلى شفتيها، من دون البقاء في دائرة القاعدة الكلاسيكيّة في الماكياج التي كانت تقضي بعدم وضع اللون نفسه على الشفاه، في حال كنت ترتدينه، ومن الإطلالة نفسها، يمكننا أن نلاحظ تناسب أحمر الشفاه الداكن مع تسريحة ذيل الحصان.

صيحات شعر وماكياج النجمات في حفل Tony Awards 2015

أحمر شفاه النيود يمكن أن يكون جذاباً بقوّة مع البشرة السمراء على طريقة كيندال جينر:
لا داع لإعتماد أحمر الشفاه القوي على السجادة الحمراء، ومع البشرة السمراء، للحصول على إطلالة أنيقة، فكيندال جينر إعتمدت النيود مع ماكياج العيون القوي لتؤكّد نجاح أحمر الشفاه البيج على بشرتها ومهما كانت المناسبة ضخمة.

البلاش البرونزي رائع هذا الصيف على طريقة أمبر هيرد: 
ليس هناك خطوة تتمم الماكياج أهم من وضع البلاش، ويبقى للّون البرونزي تأثيراً كبيراً، لأنّ ألوان الميتاليك لطالما كانت الرفيقة الأولى لكل إطلالة فخمة مشعّة بالأنوثة.

ماكياج النيود الناعم يناسب الشقراوات على طريقة كاري أندروود: 
على رغم أنّ الشعر الأشقر البلاتيني يتطلّب في غالبيّة الأحوال ماكياجاً قويا، غير أنّ النجمة الشقراء كاري أندروود كسرت القاعدة في إطلالتها الأخيرة، وأكّدت أنّ النيود أيضاً يناسب لون شعرها، وبإمكانه تأدية الدور نفسه في زيادة جمالها وجاذبيّتهاوتعزيزهما. 

أحمر الشفاه الأحمر مع أجمل النجمات في مهرجان كان السينمائي 2015

السموكي يتألّق مع العيون الزرقاء على طريقة أماندا سيفريد:
مع أماندا إكتشفنا أنّ ماكياج عيون السموكي أو الدخاني يليق بقوّة مع لون العيون الفاتح، وتحديداً الأزرق، وهي بذلك أكّدت أنّ صاحبات العيون الملوّنة هنّ أيضاً وفيرات الحظ على غرار صاحبات العيون البنيّة والسوداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية