إطلالات ماكياج وشعر النجمات في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2015

لعلّه أكثر أسابيع الموضة الذي يستقطب إهتمام النجمات، بإعتبار أنّ لباريس تأثيرها الفريد عليهنّ، ومع الأزياء الراقية للمصممين ودور الأزياء العالميّة يتضاعف هذا التأثير. ولكن هذا العام نلاحظ أنّ الحضور أكثر خجلاً من الأعوام السابقة، فماذا في تفاصيل إطلالات النجمات من ناحية الشعر والماكياج؟

ias

 

 

        إطلالات شعر وماكياج أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015

 

 

كيت هدسون كانت أولى النجمات اللواتي ظهرن في عروض أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2015، لافتة الأنظار في حضورها الجريء وثوبها الأحمر المختار من مجموعة Versace التي تعرض على المنصّة، والنجمة الشقراء تركت شعرها الأشقر طبيعياً ومنسدلاً على كتفيها، فيما إتبعت خطوات ناعمة لماكياجها. في حين لم تغب كلاسيكية إطلالة النجمة ديتا فون تيز عن عرض Alexis Mabille، مع أحمر الشفاه الأحمر والبشرة البيضاء، والبرقع الذي غطّى وجهها، في إشارة إلى أنّ موضة البرقع هي الأكثر حضوراً في هذا الأسبوع، وقد ظهرت على وجوه عارضات كل من CHANEL  وGiambattista Valli.

  

 

  ماكياج CHANEL في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2015

 

 

أما عرض كارل لاغرفلد فهو الأكثر إستقطاباً لنجمات الصف الأوّل، والأبرز هنا كريستن ستيوارت التي ظهرت بتسريحة البيكسي القصيرة، مع الخصلات البرتقالية الداكنة والغرّة الجانبيّة الطويلة، أما الماكياج فارتكز على الكحل الملوّن والقوي داخل العيون، والبشرة الخالية من الشوائب، في حين غاب لون أحمر الشفاه عن ماكياج شفتيها. وفي العرض نفسه إختارت نتلي بورتمانظلال العيون البرونزيّة فوق الجفون، وطبقة الماسكارا على الرموش، مع ماكياج ناعم على البشرة والشفاه. 

 

 

والدة النجمات الأكثر شهرة في العالم مع كريس جينر غطت عينيها بالنظارات الشمسيّة الكبيرة، مع أحمر الشفاه الزهري النيود الأنيق المتناغم مع بشرتها البرونزيّة في العرض التاريخي للدار العريقة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية