ماكياج الفنانات اللبنانيات على أغلفة الالبومات

شهد الشارع الفني إصداراً مميّزاً للفنانة كارول سماحة في عام 2013 حمل عنوان "إحساس"، والتميّز أكمل على اطلالة ماكياجهاعلى غلاف الـ CD، الأمر الذي لفت نظر ياسمينة، وجعلها تعود إلى سلسلة من إطلالات الفنانات اللبنانيات على أغلفة الأسطوانات! 

ias

 

                      اتبعي أناقة تسريحات الشعر الطويل مع كارول سماحة

 

لا شكّ أنّ هذا الماكياج يأخذ حيّزاً كبيراً من وقت الفنانة من ناحية الاختيار، لأنّه يبقى أمام الجمهور لوقت طويل من الزمن، بعكس الإطلالات الآنيّة الأخرى. وبالعودة إلى ماكياج كارول سماحة، فقد كان خير عاكس لموضة ماكياج 2013، حيث تألقّت بماكياج عينين مرتكز إلى ظلال الباستيل، مع تداخل البني، والرموش الكثيفة، بالترافق مع أحمر شفاه النيود والبلاش الزهري. وكان هناك ماكياج مشابه إلى حد ما في غلاف "أسعد واحدة" لإليسا، الذي مال إلى الظلال الداكنة، ليعكس ماكياج خريفي، متوافق مع أسلوب إليسا المعتاد  في الماكياج، ولو أنّه أخف نسبيّاً. 

 

                 بالصور، 5 نجمات عربيات بماكياج ناعم وإطلالة طبيعية

 

وفي السياق نفسه، الماكياج الخفيف الملوّن الذي زيّن إطلالةنانسي عجرمفي ألبوم "سوبر نانسي" قابله ماكياج قوي فني دراماتيكي مع هيفا وهبي على غلاف "ملكة جمال الكون" التي اختارت رسمة فريدة لعينيها مع الأيلاينر الأسود وظلال الزهرية اللامعة، أمّا نوال الزغبي فقد اعتمدت الأخضر عنواناً لإطلالاتها في البومها الأخير، قبل إصدارها لعدد من الأغنيات المنفردة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية