FOREO تطلق جهاز LUNA 3 لترطيب البشرة وإنعاشها وتعزيز توازنها اللوني

 FOREO تطلق جهاز LUNA 3 لترطيب البشرة وإنعاشها وتعزيز توازنها اللوني

أعلنت FOREO عن إضافة جهاز LUNA 3 الجديد والمرتقب إلى قائمة منتجات LUNA الثورية لتنظيف البشرة. ويُعدّ هذا الجهاز أول ابتكار موجود في السوق للعناية بالبشرة يجمع بين النعومة الفائقة والتنظيف الصحي مع آليات التدليك التي تستهدف شدّ البشرة في نقاط محددة، حيث يتمّ التحكّم بكل ذلك عبر تطبيق FOREO app. وهو ابتكار جديد يضاف إلى المجموعة، منها فرشاتها الثورية LUNA FOFO التي أطلقتها منذ فترة في الشرق الأوسط.

ias

وحقّق أحدث ابتكارات العلامة في مجال الجمال نجاحات مذهلة، حيث يتجاوز عدد العملاء الذين يستعملون منتجات LUNA كعنصر أساسي في روتينهم الخاص لتنظيف البشرة أكثر من 20 مليون شخص حول العالم في الوقت الحالي. وكانت FOREO قد قطعت شوطاً طويلاً منذ تأسيسها على يد فيليب سيديتش، أي منذ ما يزيد عن 6 سنوات.

مميّزات الابتكار الجديد الاستثنائيّة

يمثّل LUNA 3 أحدث نموذج من مجموعة LUNA، فهو يتميّز بهيكل من السيليكون فائق النظافة والصحّة، كما يعمل وفق تكنولوجيا نبضات T-sonic المعزّزة، إضافة إلى إمكانية شحنه عبر منفذ USB ليوفّر طاقة تدوم لمدة 650 استعمالاً عند شحنه لمرة واحدة فقط. ويتميز هذا الجهاز أيضاً بالخواص التالية:

LUNA 3 أحدث نموذج من مجموعة LUNA
  • نقاط اتصال أطول بنسبة 30%: ما يتيح تنظيف أماكن يصعب الوصول إليها ويمنح المسام تنظيفاً أكثر عمقاً.
  • رأس فرشاة أكبر بنسبة 30%: فكلما كانت المساحة المسؤولة عن التنظيف أكبر كلما زادت فعّاليتها.
  • نقاط اتصال أكثر ليونة بنسبة 25%: فهي تنزلق بكل سلاسة فوق البشرة دون أن تسحبها أو تمدّدها بقسوة، ما يحافظ على مرونتها الطبيعية. وللمناسبة نذكّرك بنصائح فوريو للعناية بالبشرة المختلطة. 
ابتكار ثوري في عالم العناية بالبشرة
  • 16 درجة مختلفة للنبضات؛ يمكن اختيار تدرجات الشدة المناسبة التي تبلغ أقصاها 8 آلاف نبضة بالدقيقة.
  • متصل مع تطبيق العلامة؛ ما يوفّر إعدادات مخصّصة ومجموعة متنوعة من أنظمة التدليك الخاصة بشدّ البشرة.
  • تكنولوجيا محسّنة لتخزين الطاقة؛ وهي تمنح الجهاز الطاقة اللازمة للاستعمال 650 مرةً عند شحنه لمرة واحدة، مع قفل مقاوم للماء بشكل كامل.
  • زرّ التشغيل؛ يتميز بتصميم عالمي تم وضعه في الجهة الخلفية من الجهاز لسهولة الاستعمال.
لونا ومواصفات غير مسبوقة في أجهزة العناية بالبشرة

منذ إطلاقها لجهاز LUNA الأساسي عام 2013، حصدت العلامة 150 جائزةً في مجال التجميل والتصميم (بمعدل أكثر من جائزة واحدة كل أسبوعين)، وهي تحظى بإعجاب أشهر النجوم أمثال ميجان ماركل ومايلي سايرس. وتعود شهرة العلامة السويدية بشكلٍ أساسي إلى نجاحها في توفير حلول احترافية للتجميل المنزلي تضاهي ما يتم تقديمه في المنتجعات الصحية، حيث أبدعت منتجات مذهلة تمنح البشرة تنظيفاً ناعماً ولطيفاً، وتزيل الأوساخ والزيوت والإفرازات الدهنية الزائدة خلال دقيقة واحدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية