أمازون تعلن رسمياً انطلاق النسخة السعودية من متجرها الإلكتروني

امازون تعلن رسميا انطلاق النسخة السعودية من متجرها الالكتروني

أمازون تعلن رسمياً انطلاق النسخة السعودية من متجرها الإلكتروني

أعلنت أمازون عن انطلاق النسخة السعودية من متجرها الإلكتروني Amazon.sa المخصص لعملائها في المملكة والذي يضمّ ملايين المنتجات من أبرز الشركات المحلية والعالمية، بما في ذلك تلك المتوفرة على متجر أمازون الولايات المتحدة.

ias

ويقدّم الموقع الجديد لعملائه الفرصة لتجربة تسوق ممتعة حيث يضمّ تشكيلة واسعة من المنتجات تتوزع على 34 فئة بما فيها الإلكترونيات والملابس والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ والمنتجات الغذائية.

وجاءت هذه الخطوة استكمالاً لاستحواذها على موقع سوق.كوم حيث تمّ إعادة توجيه عملاء الموقع إلى موقع Amazon.sa وتحويل كلاً من البيانات المتعلقة بحسابات عملاء موقع سوق.كوم الحالية، القوائم المفضلة ،الطلبات، عناوين التوصيل، طرق الدفع، خدمة دعم العملاء والرد على الاستفسارات إلى حسابات جديدة على موقع Amazon.sa.

> قال رونالدو مشحور، الشريك المؤسس لموقع سوق.كوم ونائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نشهد اليوم تحقيق إنجاز جديد وبارز في مسيرة أمازون يتمثل في الوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ونحرص من خلال موقع Amazon.sa على تلبية متطلبات عملائنا وتزويدهم بفرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية".

ومع انطلاق النسخة السعودية لموقع أمازون، أصبح بإمكان العملاء الإستفادة من تجربة تسوق فريدة من نوعها ومميزة عبر الموقع أو التطبيق وبكلي اللغتين العربية والإنجليزية. وعن هذه الخطوة، علّق رونالدو مشحور، الشريك المؤسس لموقع سوق.كوم ونائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالقول: "نشهد اليوم تحقيق إنجاز جديد وبارز في مسيرة أمازون يتمثل في الوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ونحرص من خلال موقع Amazon.sa على تلبية متطلبات عملائنا وتزويدهم بفرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية".

وتابع: " ومن خلال التعاون الوثيق مع البائعين المحليين والدوليين، سنواصل سعينا لكسب رضا العملاء في المملكة العربية السعودية، عبر توسيع فئات المنتجات وضمان تقديم أفضل الأسعار وخدمة التوصيل السريع وتجربة تسوق مريحة وموثوقة".

تجدر الإشارة إلى أنّ خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي متوفرة للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي وخيار خدمة التوصيل في نفس اليوم قد يتطلب رسم إضافي في بعض المناطق في السعودية. ويُمكن للمتسوقين البحث عن منتجاتهم المفضلة والدفع بالريال السعودي عن طريق استخدام بطاقات الخصم والائتمان المحلية والدولية، بما في ذلك البطاقات الصادرة عن شبكة مدى، فيزا وماستركارد، فضلاً عن خيار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية