تنزيل تطبيقات اندرويد لالعاب مجانية

تنزيل تطبيقات اندرويد لالعاب مجانية

خلال فترة الحجر المنزلي، اليك كيفية تنزيل تطبيقات اندرويد لالعاب مجانية تمنحك المتعة، فانت حتما لن تشعري بمرور الوقت حين تغرقين في هذه الالعاب وتمضين ساعات نهارك معها. فبعيدا عن المسلسلات الصينية الجديدة، والمسلسلات المصرية الجديدة، وبعيدا عن التلفزيون والنتفلكس حان وقت الالعاب!

ias

استطاعت الالعاب الالكترونية ان تشكل جزءا لا يتجزا من حياتنا في السنوات الاخيرة حتى ان الادمان عليها تحول الى مهنة، وتحولت الى ما يشبه المهنة من حيث الاحتراف والخبرة.

**Archero**

لعبة Archero خيالية مبنية على تنمية مهاراتك في القنص ورمي السهام، جربي قدرتك في إصابة الاهداف ببراعة وخوض اقوى المعارك الخيالية، اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد.

لعبة Archero خيالية مبنية على تنمية مهاراتك
لعبة Archero خيالية مبنية على تنمية مهاراتك

Art Inc. – Trendy Business Clicker

لعبة فنية تعنى بشراء اللوحات الفنية وعرضها في المتحف، ادخلي في المزاد العلني لشراء اللوحات الفنية الأصلية، واعرضيها في متحفك الخاص ووظفي بعض الأشخاص لحراستها واكسبي الكثير من الأموال. تابعي هنا GAMERS عربيات يتحدثن للمرة الأولى عن تجاربهن

> هذه الالعاب مثالية لتمضية الوقت خلال الحجر المنزلي وخصوصا حين تختارين اللعبة التي تشبهك اكثر من غيرها

Rumble Stars Football

لعبة كرة قدم الكترونية، حيث يمكنك ان تتنافس مع الفرق الأخرى على أرض الملعب لتحقيق الفوز، اختاري عناصر فريقك بعناية حسب إمكانياتهم، واستفيدي من قدراتهم في أرض الملعب لتسجيل الأهداف في مباراة كرة قدم ممتعة. 

Into the Dead 2: Zombie Survival

تهربين من خلال هذه اللعبة من كائنات الزومبي التي احتلت الأرض من خلال استخدام الأسلحة والحيوانات لمساعدتك على الصمود لفترة أطول. 

ختاما تابعي لقاء ياسمينة مع رين عباس مصممة ألعاب الفيديو الأولى في الشرق الأوسط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية