الجرأة في القصّات عنوان مجموعة بلانسياغا لما قبل خريف 2017!

تعوّدنا على علامة بلانسياغا أن تقدّم لنا دائماً التصاميم الملفتة التي تأتي بقصّات غريبة أحياناً ولكن حتماً جريئة دوماً فالجرأة عنوان أسلوب بلانسياغا ومجموعة ما قبل خريف 2017 تؤكّد ذلك.

ias

على الرغم من أننا نتابع حالياً مجموعات الكروز لدور الأزياء العالمية غير أنّ بعض الماركات العالميّة تقدّم جديدها لما قبل خريف 2017 ومن بين هذه الماركات، بلانسياغا Balenciaga.

في هذه المجموعة، يبدو أنّ الحذاء طويل الساق المروّس من الأمام والذي يأتي بألوانٍ قويّة أو نيون كالأحمر أو الفوشيا، موضة مستمرّة كما أنّ اعتماده أحياناً وكأنّه ليغينغ أو بديل عن السروال موضة رائجة في الموسم القادم وإن كنا قد رأينا هذه الموضة هذا الموسم.

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ القماش المطبّع بالأزهار ستكون نقشة عائدة وبقوّة إلى عالم الأزياء هذا الموسم إذ قدّمت لنا علامة بلانسياغا الفساتين والتوبات بهذه النقشة وقد أتت الفساتين بأسلوب التونيك وبقصّة محتشمة على الياقة وبأكمام طويلة.

إلى جانب ذلك وبالحديث عن النقشات، يبدو أنّ علامة بلانسياغا اختارت التركيز أيضاً على الأقمشة المقطّعة بمربعات صغيرة التي تعكس موضة الـ Plaid إذ رأيناها هي أيضاً وقد لفتنا اعتمادها بلونين مختلفين أي في إطلالة منسّقة بقطعتين مقطعتين بمربعات بألوانٍ مختلفة.

ومن القصّات التي برزت في هذه المجموعة أيضاً من Balenciaga، موضة الحزام الجلديّ العريض بأسلوب الكورسيه كما موضة التايور إنما المنسّق مع السترة الطويلة بالإضافة إلى جاكيت الدنيم التي أتت منسّقة مع التنورة كما الفستان الحريريّ المنسدل وبالقصّة المستقيمة والطويل المنسّق مع شال الفرو الملوّن الرفيع والطويل، هذا الأكسسوار (حقيبة بلانسياغا توقع الماركة ضحيّة المزاح والنكات!) الذي برز في هذه المجموعة.

إقرأي المزيد: علامة بلانسياغا تحتفل بعيدها المائة في أسبوع الموضة الباريسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية