Yasmina

طوني ورد يستلهم من " الجانح " مجموعة أزياء راقية لصيف 2019!

مجموعة طوني ورد الكوتور لصيف 2019

إنّه اليوم الأوّل من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ والذي نتابعه لاكتشاف جديد دور الأزياء العالمية واللبنانيّة لصيف 2019.

عندما نتكلّم عن عالم الهوت كوتور وفنّ الخياطة الراقية فهذا يعني أنّ لأزياء المصمّمين اللبنانيّين حضوراً قويّاً وبارزاً ومتحماً فلا بدّ من متابعة جديدهم خلال أسابيع الأزياء الراقية.

اليك تصاميم طوني ورد الراقية لصيف 2019

في اليوم الأوّل من الأسبوع المخصّص لاكتشاف جديد عالم الأزياء الراقية لصيف 2019، نكشف لكِ فساتين وأزياء طوني ورد التي قدّمها تحت عنوان Anatomy of A Wing والتي تلت قصّة جانح كان هو بمثابة الانطلاقة ومصدر الوحي للمصمّم الذي قدّم من خلاله مجموعة من الفساتين والأزياء الراقية المستوحاة منه.

فساتين راقية من مجموعة طوني ورد لصيف 2019

إنّه الجانح إذاً الذي حضر، تفصيلاً وأساساً في أزياء وفساتين طوني ورد للصيف المقبل فرأيناه واضحاً إما على قصّة الأكتاف أو مطرّزاً بالشكّ والترتر على بعض الفساتين لتكون الخلاصة أزياء كلاسيكيّة راقية تعكس بعداً من الأسلوب المسرحيّ الدرامي بقصّاتها وإلهامها طبعاً.

الاخضر الزمردي من طوني ورد لصيف 2019

للدخول في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الألوان الملوكية والدافئة هي دائماً الحاضر الأبرز في مجموعات ورد الذي يفضّلها عن الألوان الباستيليّة مثلاً وفي هذه المجموعة، رأينا البنفسجي، الأخضر الزمردي، الأزرق الرمادي والزهري وذلك إلى جانب الأسود والأبيض طبعاً.

تنورة الكشاكش وفستان الدانتيل من طوني ورد لصيف 2019

أما بالنسبة إلى القصّات، فإلى جانب الفساتين التي أتت بمعظمها بقصّة ضيّقة تظهر تضاريس الجسم، رأينا بعض القصّات المنفوخة عند التنورة والمزيّنة بطبقات من الكشاكش وكذلك رأينا بعض الفساتين القصيرة وقد أتت جميع الفساتين منوّعة بقصّات ياقاتها والصدر حيث أتت إما بقصّة الكتف الواحد أو بياقة منخفضة على شكل الـ V أو بياقة البحارة العريضة أو عارية على الصدر أو بقصّة محتشمة.

فساتين راقية من طوني ورد لصيف 2019

إقرأي المزيد: الزجاح الملوّن يلهم طوني ورد في مجموعته لشتاء 2019!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر