آنيا تايلور جوي تعيد إحياء حجاب الرأس بفستان من توقيع ديور

آنيا تايلور جوي تعيد إحياء حجاب الرأس بفستان من توقيع ديور

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لآنيا تايلور جوي anyataylorjoy@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجمة العالمية آنيا تايلور جوي، التي أعادت بإطلالتها الأخيرة إحياء حجاب الرأس، باختيارها فستانًا من توقيع علامة ديور. وقد يهمكِ الإطلاع على السلطانات العثمانيّات يحضرن مجموعة ديور لربيع وصيف 2024.

ias

أطلت النجمة أنيا خلال حضورها العرض الأول لفيلم “Dune: Part Two”، حيث اختارت إطلالة حصدت بها اشادات واسعة من المتابعين، فكيف جاءت؟

فستان تميّز بقطعته العلوية المتحركة

انتقت النجمة الحسناء العالمية، آنيا تايلور جوي، خلال افتتاح فيلم “Dune: Part Two” إطلالة، رغم غرابتها، إلّا أنها استطاعت من خلالها لفت أنظار الجمهور بها.

حيث ارتدت فستانًا أبيض اللون، جاء من توقيع الماركة العالمية ديور، وأوضحت الصور أن الفستان عبارة عن وشاح أبيض من الشيفون الناعم، غطى رأسها بالكامل، كما غطى الجزء الأكبر من الفستان، ويبدو أن الحجاب ليس للنساء العربيات وحسب، بل نجمات العالم أبدعن بغطاء الرأس!

ويبدو أن هذا الوشاح جاء كقطعة متحركة، يمكن فصلها عن الفستان الأساسي، وجاء كإكسسوار اضاف جاذبية أخرى للإطلالة.

فستان مكشوف الصدر

الصور الأخرى، بدت فيها آنيا قد خلعت القطعة العلوية، ليبدو فستانها بطريقة أوضح. وجاء الفستان بحمالات رفيعة غطت منطقة الصدر، لينسدل من الخصر للأسفل كطبقات متقطعة ومنسدلة بطريقة ناعمة.

انتقت آنيا مع هذا الفستان، حذاء ذو كعبٍ عالِ، من اللون الأبيض المماثل، كما وضعت قلادة رفيعة من الذهب الأبيض، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الطبيعي، لتبدو إطلالها محط أنظار المتابعين. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على جينيفر لوبيز تفتتح فيلمها الجديد بفستان مزين بالأبراج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية