أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الإيمي

اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الايمي 2020

الممثلة ريز ويذر سبون في فستان من Louis Vuitton.

اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الايمي للعام 2020 تنوعت بين المثالية التي لفتتنا كثيرًا، والغير موفّقة التي أتت كذلك بسبب لجوء النجمة إلى اختيار فستان لا يناسب شكل جسمها أو لون بشرتها مثلًا، تمامًا كما في إطلالات النجمات في حفل MTV Music Awards الأخير.

ias

ينتظر العالم أجمع المناسبات التي يتمّ خلالها توزيع الجوائز على المشاهير، سواء في مجال الغناء أو السينما، وذلك ليس للاطّلاع على الفائزين فحسب، إنّما للحكم على إطلالات النجوم والنجمات. وهذه المرة، أتى حفل توزيع جوائز الإيمي مختلفًا عمّا سبق، إذ لم يستقبل الحضور على السجادة الحمراء، بل أقيم افتراضيًّا، ولكن ذلك لم يمنع النجمات من التألّق بأجمل الفساتين، والمشاركة في الحفل من منازلهم بطلّات رائعة.

زندايا

فازت زندايا بجائزة أفضل ممثلة رئيسة في عمل درامي، وهي المرّة الاولى التي تحصد فيها جائزة بهذا الحفل، وذلك عن دورها في مسلسل Euphoria. وقد اعتمدت النجمة إطلالتين مختلفتين للحفل، ومن بينها تصميمًا من إبداع Giorgio Armani Prive، نسقته مع مجوهرات من Bulgari. وقد تميّز الفستان بتنورته الواسعة المزيّنة بنقاط بولكا كبيرة، وبلوزة مرصّعة بحبوب اللؤلؤ. 

إطلالة أخرى لزندايا

الإطلالة الأخرى التي اعتمدتها زندايا مميّزة جدًّا ولاقت إعجاب الكثير من الجماهير، فقد ارتدت فيها فستانًا من تصميم Christopher John Rogers بأكتاف بارزة، فتحة جريئة عند الصدر وتنورة بقصّة مبتكرة، ونسّقته مع مجوهرات رائعة من Bulgari وحذاء كلاسيكي من Christian Louboutin.

كاثرين أوهارا

فازت Catherine O’Hara بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، عن دورها في فيلم Schitt’s Creek،وقد ارتدت خلال وقت بث الحفل فستانًا اسود من مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2020- 2021، ونسّقته مع حذاء Uniqform من Valentino Garavani، وأكملت إطلالتها مع حقيبة Valentino Garavani Atelier.

يارا شهيدي

إطلالة الممثلة الشابة يارا شهيدي كانت من الأجمل في الحفل، فقد ارتدت للمناسبة فستانًا من تصميم Prada لفتنا بجزئه العلوي المزيّن بالريش، وتنورته المزدانة بالحبوب اللامعة، تفاصيل منحتها الكثير من الأنوثة والجاذبيّة، وقد نسّقته مع مجوهرات من Cartier.

ترايس إيليس روس

عاشت Tracee Ellis Ross أجواء الحفل نفسها في باحة منزلها، فافترشت الأرض بسجادة حمراء، ومشت عليها مرتدية فستانًا ذهبيًّا من تصميم Alexandre Vauthier، بفتحة على الصدر، وتنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، شكّلتها طبقات من القماش تمّت خياطتها على شكل كشاكش. ولأنّ الإطلالة لا تكتمل من دون مجوهرات، اخترت تصاميم من Tiffany & Co. وبالنسبة للحذاء، فاختارته من Jimmy Choo بلون مماثل للفستان.

ريجينا كينغ

أثارت إطلالة ريجينا كينغ الجدل، فالبعض اعتبرها مميّزة وجميلة، فيما رآها آخرون مبالغ بها جدًّا. فهي ارتدت فستانًا من Schiaparelli Couture by Daniel بتصميم جريء ومبتكر، وتزيّن بالأحجار واللؤلؤ. وقد نسّقته مع صندل بكعبٍ عالٍ من تصميم Stuart Weitzman.

جينفر أنيستون

اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الايمي 2020
إطلالة ناعمة وأنثوية اعتمدتها جينفر أنيستون

اختيرت جينفر أنيستون لتكون مقدّمة حفل توزيع جزائز الإيمي هذا العام، فارتدت للمناسبة فستانًا اسود من Dior، تميّز بتصميمه الناعم والأنثوي،.

شيرا هاس

اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الايمي 2020
شيرا هاس اختارت فستانًا بتصميم حيوي

اختارت النجمة Shira Haas لإطلالتها لحفل توزيع جوائز الإيمي الافتراضي، فستانًا بقصّة الميدي من تصميم Chanel، تزيّن بأكمله بالازهار، ونسٌّته مع حزام عريض على خصرها.

كيري واشنطن

تميّزت كيري واشنطن بإطلالة في غاية التميّز والحيوية، إذ تألّقت بفستان من Dolce & Gabbana تزيّن بنقشة جلد النمر وبشراريب من الخرز، نسّقته مع مجوهرات من Chopard وحذاء من Christian Louboutin.

إضافة إلى هذه الإطلالات، يمكنكِ أن تستوحي من أجمل الأفكار من المجوهرات والفساتين التي تالقت بها النجمات خلال مهرجان البندقية السينمائي، لتتميزي بإطلالة في غاية الروعة في مناسباتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية