افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب

افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب

نخبرك اليوم عن افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب على الهواتف، حيث ان كثيرين منا ينشغلون بايجاد هذه البرامج والتي نسمح لها بحفظ اي فيديو نريد. ويأتي ذلك بعدما اخبرناك سابقا عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج.

ias

فيديوات اليوتيوب المتنوعة ستصبح مسجلة لديك سواء على الكومبيوتر او الموبايل من خلال البرامج التالية:

KeepVid Android

تطبيق مجاني بالكامل وسريع يساعد في التحميل المباشر من يوتيوب، واستخدام خاصية تحميل متعدد لاكثر من فيديو في الوقت نفسه وبسرعة فائقة، الى جانب إمكانية التحميل بصيغة MP3 بسهولة ويسر وبطريقة مباشرة. ونتذكر في المناسبة أول فيديو على يوتيوب تمّ تحميله منذ 9 سنوات.

Easy Tube

تطبيق ممتاز يوفر لك تحميل فيديو من يوتيوب لهاتفك النقال، يدعم تحميل نسخة من الصوت في صيغة MP3 ويمكن تحميل اكثر من فيديو في الوقت عينه وبسرعة فائقة. 

> أسس موقع يوتيوب تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم وكانوا موظفين سابقين في شركة باي بال. وقبل ذلك درس تشاد هيرلي التصميم في جامعة إنديانا بولاية بنسيلفينيا، بينما درس ستيف تشين وجاود كريم علوم الحاسوب في جامعة إلينوي

Dentex YouTube Downloader

تطبيق يمكنك من تحميل فيديوهات من على اليوتيوب بطريقة سهلة سريعة وعملية. حيث يمكنك من البحث في قاعدة بيانات YouTube، أو إختيار فيديو، ثم إختيار صيغة الملف بعد التحميل وجودته، وكل ذلك إنطلاقا من واجهة التطبيق.

Snap Tube

سناب تيوب يساعدك على تحميل الفيديو في لحظات أو احصل على جودة عالية التقنية – اختر الجودة التي تناسبك 144p, 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD ويدعم تحميل فيديو وموسيقى من مواقع كثيرة مثل فيسبوك، انستغرام، دايلي موشن، واتساب… وغيرها، مما يتيح لك تنزيل فيديوهات مجاناً من مواقعك المفضلة.

ختاما من برامج يوتيوب الى تحميل برنامج تيك توك 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية