الشركة السعودية لشركات المياه تنال جائزة أفضل وكالة عامة للمياه لعام 2024

الشركة السعودية لشركات المياه تنال جائزة أفضل وكالة عامة للمياه لعام 2024

مصدر الصورة: حساب الشركة السعودية لشركات المياه SWPCsmllc@

تمكنت الشركة السعودية لشركات المياه من نيل جائزة أفضل وكالة عامة للمياه لعام 2024، في إنجاز عالمي جديد يُضاف إلى المملكة.

ias

جاء هذا التكريم خلال مؤتمر “قمة المياه العالمية” الذي أُقيم في العاصمة البريطانية لندن من 15 وحتى 17 إبريل الجاري، وحول آخر إنجازات المملكة الدولية تذكري أن السعودية تتمركز ضمن أوائل الدول في تطوير استراتيجية وطنية للذكاء الاصطناعي.

مجهودات حققت ثمارها

جنت الشركة السعودية لشركات المياه ثمار جهودها في خصخصة مشروعات المياة، وسرعتها في إنجاز وتطبيق مشرزعات المياه وفق أعلى معايير الجودة، وفي إطار استدامة المياه وأمنها، وتسلم الجائزة في المؤتمر الرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد بن زويد القريشي وفريق عمل الشركة.

وتأتي هذه الجائزة أيضًا نتيجة دعم وزارة البيئة والمياه والزراعة ، وتكاتف الجهود ما بين الشركة السعودية لشركات المياه وشركاء النجاح من القطاع العام والخاص، الذي تكاتفوا لتحقيق أمن واستدامة المياه.

ويُعتبر منتدى “قمة المياه العالمية” الذي يُقام سنويًا من أهم الأحداث المهتمة في مجال صناعة المياه الدولية، والأبحاث الداعمه لصناعة المياه وتحسين الأداء التشغيلي واستدامته، كما تُعد جائزة المياه العالمية من أهم الجوائز المُقدمة في قطاع المياه على مستوى العالم.

وفي إطار الحديث عن الجوائز التي أُضيفت إلى رصيد المملكة تابعي السعودية ماجدة أبو راس تفوز بجائزة التميز للمرأة العربية لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية