بالفيديو: هشام عاشور زوج نيللي كريم يرد على تصريحات باسم سمرة

هشام عاشور زوج نيللي كريم يرد على تصريحات باسم سمرة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهشام عاشور hishamashour1@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن هشام عاشور زوج نيللي كريم ورده على تصريحات باسم سمرة، التي أدلى بها خلال استضافته في الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر”، والتي أُُذيعت في أول أيام شهر رمضان. وقد يهمكِ الإطلاع على أسباب تجعلنا نشكك في صدقية “رامز جاب من الآخر”.

ias

تصريحات سمرة أثارت موجة من التفاعل من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والمعروف أن باسم يتّسم بجرأته وتصريحاته اللاذعة أحيانًا.

فخ يوقع هشام عاشور وباسم سمرة

أثار الفنان المصري باسم سمرة، حالة من الجدل الواسع أثناء ظهوره فى برنامج “رامز جاب من الآخر”، عندما هاجم نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، مؤكدًا أنها رفضت مشاركة باسم فى عمل معها من أجل قيام زوجها بالدور.

وهو الأمر الذى قرر أن يرد عليه هشام زوج النجمة المصرية نيللي كريم، قائلًا في تصريحات صحفية: “باسم شخصية جدعة ولا يقصد ما يقوله، لأنه ببساطة نجم كبير وأنا مازالت أقدم أدوارًا ثانوية. وبالرغم من إننا عمرنا ما اتقابلنا قبل كده، وأنا لست غاضبًا من حديثه”.

وأضاف عاشور قائلًا ” باسم سمرة راجل طيب، هو رجل نجم، وأنا باخد أدوار ثانوية، والموضوع مش مضايقني خالص والله”.

وعلى عكس المتوقع لم ينتقد هشام عاشور الفنان باسم سمرة واكتفى بالرد قائلا :« بالنسبة للأستاذ باسم سمرة هو شخصية جدعة وممثل محترف وقلبه أبيض وراجل لطيف وإن شاء الله أمثل معاه في يوم من الأيام».

وتابع قائلاً :«بس هو اتاخد على خوانه.. التاني قاله أنا أخوك وحبيبك وفضفض وقال كلمتين وحب يعلي عليه عشان يزود الأفيه قام التاني مصورها ونزلها في كل حتة». وقد يهمكِ الإطلاع على أولاد بديعة يجبر إمارات رزق على التخلي عن جمالها.

واستكمل قائلا: «تخيل تبقى قاعد بتتكلم مع أخوك ويقوم مصورك ومنزل الفيديو في كل حتة».

واختتم حديثه موجها النقد لرامز جلال قائلا :«حاجة في قمة البيئة وصفيقة جدا ورخيصة جدا.. الله يكون في عونك يا ابني.. هو دا الضحك بالنسبة لك؟ كده هتجيب فلوس يعني! لا دمك خفيف ولا لذاذة».

تصريحات باسم سمرة

استطاع رامز عبر برنامجه الرمضاني “رامز جاب من الاخر” أن يوقع باسم سمرة في فخ التصريحات، ليعترف بالسبب الحقيقي وراء غضبه من الفنانة نيللي كريم وتشكيكه في موهبتها كممثلة.

وتظاهر رامز خلال مقلبه، بأنه يراجع مع سمرة بعض الأسئلة التي سيطرحها عليه، في مقابلة تلفزيونية يجريانها سويًا، ومن بينها سؤاله عن سبب تصريحاته، بأنه علّم نيللي كريم التمثيل خلال تصوير مسلسل “ذات” عام 2013.

وقال باسم إنه لا يجد مبرراً لتلك التصريحات أمام الكاميرا، لكن الحقيقة هي أنه هاجمها بسبب استبعادها له من أحد الأعمال الفنية، لكي تمنح زوجها هشام عاشور فرصة التمثيل.

وأضاف باسم الذي كان يعتقد أنه يتحدث مع رامز في كواليس البرنامج، إن نيللي كريم تزوجت من هشام عاشور بعد اعتزاله لعب الإسكواش، حيث كان يرغب في التمثيل، فقررت ترشيحه للعمل معها.

وعلّق جلال على تصريح باسم سمرة حول ظهوره في الحلقة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “X” قائلًا: “باسم سمرة: الانتقام يؤكل باردًا”. وقد يهمكِ الإطلاع على أين تم تصوير مسلسل “الحشاشين”؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية