كريم عبد العزيز يكشف عن أسرار غريبة تتعلق بصفات المرأة التي يحبها

كريم عبد العزيز يكشف عن أسرار غريبة تتعلق بصفات المرأة التي يحبها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكريم عبد العزيز karimabdelazizofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجم كريم عبد العزيز، بطل مسلسل “الحشاشين” الذي كشف عن أسرار غريبة وصادمة تتعلق بصفات المرأة التي يحبها. وقد يهمكِ الإطلاع على مسلسل رمضاني يتابعه نجم الكرة الانكليزية محمد صلاح فماهو؟

ias

خلال حلوله ضيفًا على بودكاست “بيغ تايم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أطلق عبد العزيز عدة تصريحات نارية، فما أبرز ما قاله؟

اهتمام عبد العزيزبأظافر المرأة

كشف الفنان كريم عبد العزيز، خلال مقابلته الأخيرة، عن مواصفات المرأة التي ينجذب إليها، مضيفًا أنه يحب المرأة القوية المفكرة، التي تستطيع أن تعبر عن رأيها، وتمتلك وجهة نظر صائبة.

ويبدو أن أظافر المرأة أهم ما يجذبعبد العزيز من حيث الشكل، مشيرا إلى أنه يهتم بشكل كبير بالتفاصيل، لذا تلفته أظافر يدي المرأة وأرجلها، وتلفته أيضًا نظافتها.

كما اضاف أن المرأة الذكية صاحبة الحضور والكاريزما القوية تشد انتباهه . أما عن الفئات العمرية في السيدات اللاتي يلفتن نظر كريم عبد العزيز، فقد كشف عن إعجابه بالنساء في عمر الأربعين، كونه تخطى الـ 48 من عمره. وقد يهمكِ الإطلاع على خطأ إخراجي في مسلسل “ولاد بديعة” فهل لاحظته؟

جوانب شخصية لم نكن نعلمها عنه

كما تطرق عبد العزيز للعديد من الجوانب الشخصية في حياته، ومن ضمنها أبرز تفضيلاته، موضحًا أنه يحرص دائمًا على مواكبة وشراء الأجهزة الإلكترونية، معلقا: “أنا بحب الإلكترونيات جدا، أجهزة تلفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، وعندي أستوديو حلو بجانب البيت”.

وأكمل: “ممكن أشتري أجهزة بدل الملابس، وعندي صفة لو في ملابس حبيتها أشتري منها 40، والناس تفتكر إنها مش بتتغير”.

وعن تفصيلاته في الألوان، كشف كريم عبدالعزيز أن لونه المفضل الأسود، قائلا: “أنا مجنون باللون الأسود، لون بيلم وستار”، كما كشف أنه يلعب “بلاي ستيشن”، قائلا: “بقيت صايع بلاي ستيشن”.

وكشف الفنان أنه “رجل شرقي وغيور ضمن المعقول”، حسب وصفه، موضحا أنه يتدخل في اختيار ملابس ابنته ملك (17 عاما) من خلال المناقشة وليس الفرض، معتبرا أنه ليس “صاحبها” وإنما والدتها هي صاحبتها لكن هو صاحب ابنه علي (14 عاما).

كما كشف كريم عن معاناته بعد انفصال والديه، مشيرًا إلى أن هذا الأمر أثر عليه بشكل كبير، وعلق: “في البداية كنت رافضًا للوضع، وبعدها استطعت أن أتقبله ثم عالجت نفسي من آثار هذا الجرح، الذي التهمني في عز شبابي”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على دعوة لمقاطعة مسلسل “لانش بوكس” بسبب مأساة غزة والمخرج يعتذر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية