كيف ترتدين فستان النوم في الأيام العادية؟

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ الملابس الداخلية باتت اليوم موضة معتمدة في الأيام العادية ولم تعد مخفيّة إنما إظهارها من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم.

ias

تكلّمنا كثيراً عن موضة إظهار حمالة الصدر التي تبرز من الدانتيل والجلد حتى كما عرضنا عليكِ موضة حمالة الصدر الرياضيّة وتحديداً تلك التي تحمل توقيع علامة كالفن كلاين.

ومن الملابس الداخلية التي تبرز اليوم كموضة نعتمدها في الأيام العادية، التنورة الحريريّة ومن الدانتيل على أطرافها والمعروفة بالـ Combine كما فساتين الـ Slip on التي تأتي حريريّة أو من الدانتيل التي تشكّل موضوعنا الآن (حمالة الصدر ليست بقطعةمخفية هذا الموسم).

فهذه الفساتين التي نعرفها بفساتين الـ Baby doll يمكن أن نرتديها خارج غرفة النوم ولكن إحرصي أن تنسّقينها بطريقة صحيحة كي لا تبدو مبتذلة.

فإن اخترتِ اعتمادها يمكنكِ تنسيقها تحت السترة الرسمية بأسلوب البلايزر ولكن إحرصي أن تكون البلايزر طويلة أو متوسّطة الطول حيث ترتدين معها إما الأحذية طويلة الساق أو الأحذية المروّسة من الأمام والكلاسيكيّة.

ومع هذه الإطلالة، يمكنكِ تنسيق عقود التشوكر لإطلالة تناسب فترة الليل أو القبعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا لإطلالة حيويّة تناسب فترة النهار.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار فستان اللانجري (اي قطعة لانجري يحب الرجل ان تبقيها ظاهرة) من الدانتيل على أطرافه حيث ترتدين فوقه الكنزة الفضفاضة الطويلة أو يمكنكِ تنسيق القميص الكلاسيكيّ بالأزرار أو الكنزة الضيّقة مع الياقة العالية تحته حيث يمكنكِ اختيار الأحذية بالتصاميم المختلفة أكانت كلاسيكيّة أو بشرائط أو طويلة الساق مع هذه القطع.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق فساتين اللانجري مع المعطف الماكسي وبالقصّة المستقيمة كما يمكنكِ اختيار هذا الفستان فوق القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة الكلاسيكيّة وارتدائه فوق الليغينغ الذي يمكن أن يكون من الجلد أو بقماشٍ مخمليّ أو سويديّ.

أما في حال أردتِ إطلالة جريئة وملفتة، فما عليكِ سوى اختيار فستان النوم أو اللانجري بقصّة الـ Cut Out تحت الصدر وتنسيقه مع الليغينغ الجلديّ أو مع حذاء طول الساق جلديّ مثلاً حيث تزيّنين هذه الإطلالة بخواتم كثيفة أو بسوارٍ عريض بأسلوب الـ Bangle أو بعقود ضيّقة على الرقبة ولا تنسي أن ترتدي فوق هذا الفستان إما السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو جاكيت الدنيم بالقصّة الفضفاضة حيث ترتدينها بقصّة الـ Off Shoulders أي تسدلين أكمامها على أكتافك.

أخيراً وإن أردتِ إطلالة حيويّة مع فستان اللانجري، فننصحكِ باختيارها بقصّة محتشمة وغير مكشوفة على الصدر ومع الحذاء المسطّح من الفرو حيث ترتدين فوقه إما السترة الرياضيّة بأسلوب البومبر Bomber أو السترة الطويلة Duster الرائجة حالياً في عالم الموضة.

إقرأي المزيد: نجمات هوليوود يرتدين الفساتين من دون ملابس داخلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية