لرموش بكثافة باهرة مع ماسكارا Volume Effet Faux Cils

أنت على موعد هذا الموسم مع ماكياج عيون أسطوري تأخذك إليه ماسكارا Volume Effet Faux Cils من  Yves Saint laurent Beauté إذ تجتمع كل العناصر لتكون أقرب إلى الخيال منها إلى الحقيقة، فإطالة الرموش وتكثيفها بلمسة واحدة من الفرشاة تعدك بأنّ ماكياج عينيك هذا العام لن يكون عادياً على الإطلاق!

ias

تتميز هذه الماسكارا بتركيبتها الجديدة هذا العام وبمقاومتها للجفاف وقدرتها على منح رموشك كثافة باهرة مع كل استخدام، فهي تحافظ على التركيبة داخل العبوة حتى بعد مرور ثمانية أسابيع على استخدامها. هذه المرّة تجمع الماسكارا بين العناية والكثافة معاً، بفضل احتوائها على زيوت منّعمة و ملّطفة للرموش، التي تبدو انها ناعمة وليّنة وقويّة في الوقت نفسه. أما بروفيتامين B5 ، فيتغلغل في أعماق كل رمش ليعزز مرونته وحجمه بفضل خاصية الانتفاخ الطبيعية، ويساهم في إطالته.

نصائح ثمينة لكيفية تطبيق الماسكارا من Lloyd Simmonds

التميّز لم يقتصر على هذه التركيبة الإستثنائيّة فقط ، بل يتعدّاه ليصل إلى كون الفرشاة نموذجاً لافتاً في التصميم، فقد صُممت لتعزيز تأثير التركيبة في تكثيف الرموش، فلمسة واحدة فقط كفيلة في جعل رموشك أكثر كثافة. تتوفّر ماسكارا Volume Effet Faux Cils بستة ألوان مميّزة أخرى تتمتع بكثافة لونية شديدة لأطلالة باهرة الجمال.

أحمر الشفاه Volupté Tint-In-Oil من Yves Saint Laurent

قبل الختام، نود أن نخبرك بأنّ النتيجة ستكون أكثر روعة إذا إخترت ظل عيون Couture Variation الذي يتوفر بمجموعتين، تحتوي كل منها على عشرة ألوان جديدة بتدرجات متقنة تترك أثراً قوياً ورائعاً في ماكياج عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية