مصممة أزياء مسلسل "تاج" تكشف سرًا عن إطلالة فايا يونان

مصممة أزياء مسلسل تاج تكشف سرًا عن إطلالة فايا يونان

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفايا يونان faiayo@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مصممة أزياء مسلسل “تاج”، رجاء مخلوف التي كشفت سرًا عن إطلالة فايا يونان، التي تجسد شخصية نوران في العمل. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن موقع تصوير مسلسل تاج خارج التوقعات.

ias

لفتت مصممة الأزياء رجاء مخلوف الأنظار إليها، بسبب دقة تصاميمها المطابقة للحقبة المطلوبة في مسلسل “تاج”، ويبدو أن إطلالات فايا وزميلاتها في العمل ترجما ذلك.

الدقة في التفاصيل

لفتت بطلة مسلسل “تاج” الفنانة فايا يونان الأنظار إليها، بسبب إطلالاتها الساحرة في العمل، والمطابقة تمامًا للحقبة المطلوب تجسيدها، وهي من ضمن الأسباب التي جعلتنا نعتقد أن هذا الدور مناسب لها بشكٍل لافت.

وفي الحلقة 27، ظهرت “نوران” التي تجسد شخصيتها فايا يونان، بمعطف ذهبي اللون، منقوش بنقشات بنية، كما تميّز المعطف الطويل بياقته المفتوحة والمزينة بقطعتين من الفرو البني، كما تم وضعهما على الأكمام أيضًا.

لكن يبدو أن هذا المعطف له قصة، حيث شاركت مصممة الأزياء رجاء مخلوف، مع متابعيها عبر حسابها على انستغرام هذه القصة بقولها: “نوران في الحلقة ٢٧ ترتدي من تصميمي معطفا من البروكار الدمشقي بنقوش سورية قديمة . كان لدى البائع في سوق الحرير قرب الجامع الأموي ثلاثة أمتار فقط متبقية منه.. اشتريتها وصنعت منها المعطف لفايا”.

مصممة تركت بصمتها في الآونة الأخيرة

صرّحت رجاء مخلوف سابقًا، عن كيفية تصميمها للأزياء في الأعمال الدرامية التي شاركت بها، فرجاء لها باع طويل في هذا العمل، كما أنها تركت بصمتها القوية خاصةً في مسلسلي “الزند” ومسلسل “تاج” الذي يعرض حاليًا.

وعند سؤالها عن أزياء حقبة الأربعينيات والخمسينيات، قالت مخلوف: “أزياء الأربعينيات والخمسينيات من الأزياء المفضلة لديّ لأنها تحتوي على إمكانيات جمالية لا محدودة. هي الفترة الأجمل في تاريخ الأزياء الحديث كما أعتقد. وهي فترة متاحة في الكتب والأفلام التي عاصرت المرحلة. ولا زالت قابلة للمشاهدة ونابضة بالحياة وافرة الجمال بعكس الحقب التاريخية الأبعد خاصة في تاريخنا العربي حيث لا يوجد الكثير من المراجع عن اللباس مما يترك هامشًا واسعاً للخيال وربما الخلق أو الابتكار”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على جملة رددها تيم حسن في مسلسل “تاج” اعتبرها الجمهور دعابة لكنها عكس ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية