نصائح جمال لتظهري مثل عارضات فيكتوريا سيكريت

نصائح جمال من عروض ازياء فيكتوريا سيكريت

توجهّت الأنظار هذا الأسبوع إلى أحد عروض ماركة فيكتوريا سيكريت، ليس بسبب جمال الملابس الداخلية واللانجري فحسب، بل أيضاً بسبب جمال العارضات اللواتي يعتلين المنصّة، وليس من العجب أنّ أجمل نجمات العالم وعارضاته كان لهنّ مروراً على تلك المنصّة. حين تتابعين هذه العروض عن كثب، تتضحّ أمامك صورة المرأة النابضة بالأنوثة والتميّز بإطلالات من دون تكلّف. وهذا تماماً ما ستحصلين عليه في حال أصغيت إلى النصائح التالية:

ias
  • الشعر المموّج: هي التسريحة المتّبعة في غالبيّة العروض إن لم نقل كلّها، فخصلات الشعر المموّج هي دائماً في الواجهة متغلّبة على مختلف تسريحات الشعر الأخرى، والتي تحصلين عليها من خلال تجفيف شعرك، واستعمال مجعّد للشعر بأسنان سمينة تمنحك النتيجة التي تريدين الحصول عليها، أي الشعر المموّج وليس الملفوف بدقّة. (الجاذبيّة، عنوان عرض فيكتوريا سيكريت 2015!).

  • الحاجبان الطبيعيان الإطلالة غير المتكلّفة التي أخبرناك عنها لا يمكن أن تتوافق مع حاجبين مشذبين بدقّة، بل على العكس فموضة الحواجب الطبيعية الكثيفة هي الأنسب لها، وهي التي ترافقها، والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة، أما في حال كنت من صاحبات الحواجب الرفيعة، فيجدر بك تعليمها بخفّة وتكثيفها قليلاً بواسطة المستحضرات المناسبة المتوافقة مع لون شعيرات حاجبيك الأصلية.

  • الشفاه الزهرية: لاتمام  صورة الأنوثة والإغراء، لا بدّ من شفاه ممتلئة تخبر الكثير عن جمالك من دون التفوه  بكلمة، هذا هو التوصيف الدقيق لإطلالة فيكتوريا سيكريت، إذ عليك استعمال اللون الزهري للشفاه، الذي يظهرها أكثر امتلاءً، والذي يمكن أن يكون بتركيبة أقرب إلى أحمر الشفاه، منها إلى الملمّع، بخلاف ما تظنّه النساء أنّ أحمر الشفاه اللمّاع هو الذي يحقّق هذه النتيجة. (إطلالات شعر وماكياج عارضات فيكتوريا سيكريت 2015).

  • الوجنتان المضيئتان: من المهم جداً أن تعتمدي في ماكياج شبيه بماكياج عارضات Victoria`s Secret الهايلايتر عند أعلى الوجنتين لتحصلي على الإطلالة المضيئة والمتوهّجة التي يظهرن بها على منصّة العرض.

إقرئي المزيد: 4 عناوين لتشبهي عارضات فيكتوريا سيكريت ليلة الزفاف الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية