هذا موعد افتتاح القرية العالمية بموسمها الـ٢٤

القرية العالمية دبي

وأخيراً تمّ الاعلان عن موعد افتتاح القرية العالمية في دبي بموسمها الـ٢٤ على التوالي، اذ ستفتتح آبوابها من ٢٩ أكتوبر القادم حتى ٤ آبريل ٢٠٢٠ أي لمدة ١٥٩ يوم !

ias

واضافةً الى كلّ الجهود التي تبذلها دبي في مجال الترفيه والثقافة وخصوصًا بعد تعيين الشيخة لطيفة آل مكتوم رئيسًا لهيئة دبي الثقافية، تسهم القرية العالمية بشكل كبير بتركيز مكانة دبي على خارطة الترفيه العالمية كوجهة ممتازة للاحتفالات الزاخرة والطعام والأسواق والعروض الترفيهية من مختلف أنحاء العالم.

القرية العالمية بتصورها الجديد

وكشف القيّمون على القرية العالمية أن هم لا يسعون الى اضافة تفاصيل جديدة في كلّ موسم، بل الى ابتداع موسم جديد من ألف الى يائه، وهذه المرّة الهدف الأساسي هو رفع مستوى السعادة الحقيقية الذين يزورون القرية من ٩.١ الى ١٠ على ١٠!

والجدير بالذكر، أنّ القرية العالمية هي أول وجهة ترفيهية في العالم تحصل على تصنيف خمس نجوم، بعد إتمامها بنجاح إجراءات التدقيق على أفضل الممارسات المميزة للصحة والسلامة المهنية من فئة خمس نجوم، التي أجراها مجلس السلامة البريطاني. وهذه ليست المرة الزولى ولن تكون الأخيرة التي تحطّم فيها دبي أرقامًا قياسية كتربعها على عرش أفضل ٥ وجهات عالمية استنادًا إلى هاشتاقات انستغرام مثلاً وفوز أكواريوم دبي كأفضل وجهة ترفيهية عالميًا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية