5 صيحات مميّزة تجعل ماكياجك متألقاً!

رغم أنّ الماكياج الناعم يتفوّق على الأشكال الأخرى، متصّدراً الصيحات إلا أنّ هناك بعض الخطوات التي تزيده تألقاً وبريقاً، من الطبيعي أن تكون هذه الخطوات أو الصيحات محصورة بمناسبات معيّنة، والذكاء هو في حسن اختيارك للصيحة، وتوقيت إتباعها. فمن ياسمينة إليك 5 صيحات ماكياج مميّزة! 

ias

 

الرموش المستعارة: أي ماكياج تعتمدينه للسهرات والمناسبات الكبيرة، يجب أن يتضمّن الرموش المستعارة، كونها تملك القدرة على جعل نظرتك أكثر جمالاُ، ولكن التألّق يزداد عندما تبالغين في طول هذه الرموش وتغيرين لونها. 

 

                   بالصور، كيفية تطبيق الرموش المستعارة بالخطوات

 

الحواجب الكثيفة: تدخل في صيحات الماكياج بشكل لا يوصف، مع النجمات وعلى منصّات العرض، وهي موضة تستطيع الدمج بين المظهر الطبيعي، وتتحول إلى أكثر ألقاً إذا علّمت بقوّة تحديداً عند الزوايا، مما يمنحك إطلالة ماكياج عيون مثيرة. 

 

الشفاه الحمراء: مهما تنوعت ألوان أحمر الشفاه القويّة، ضعي في ذهنك يوماً أنّه لا يوجد لون يستطيع أن يحل مكان الأحمر، فهو الملك على الساحة من دون منازع او منافس، لذا اعتماده سيحقق لك هدفك بالطريقة الأسرع. 

 

                          نصائح ياسمينة لماكياج الشفاه 

 

عيون القطة: التي تعتمد على الآيلاينر المجنّح أو الممدود هي أفضل الخيارات التي تضيف إليك التألق، خصوصاً إذا اجتمعت مع الرموش المستعارة والماسكارا. 

 

                      6 خطوات لمكياج "ريترو" ساحر!

 

أحمر الخدود البرونزي: كل ما يتعلّق باللونين الذهبي والبرونزي يستطيعان إضافة التألّق إلى إطلالتك، سواء في ظلال العيون أو البلاش. ولعلّ البلاش البرونزي باستطاعته منحك الإطلالة المتألقّة أكثر من التدرجات الأخرى. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية