إلغاء حفل حلا الترك ومحمد عساف في موسم الرياض

إلغاء حفل حلا الترك ومحمد عساف في موسم الرياض

اعتذر الفنان الفلسطيني محمد عسافوالفنانة البحرينية حلا الترك من الجمهور السعودي عن إحيائهما حفلًا غنائيًا على مسرح ونتر وندرلاند، الذي يحدث ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

ias

وقد نشرت شركة "بلاتينيوم ريكوردز" عبر موقع "انستغرام"، اعتذاراًن جاء فيه التالي: "نظرًا لظروف خارجة عن إرادتنا، اعتذر كل من الفنان محمد عساف والفنانة حلا الترك عن إحياء حفل ونتر وندرلاند في مدينة الرياض".

وأكمل البيان: "لذا فقد تقرر تأجيل موعد الحفل، كما نأمل من الجمهور الكريم التوجه لأقرب فيرجن ميغا ستور لاسترداد قيمة التذاكر المباعة.. وستكون لهم أولوية الشراء في الموعد الجديد.. شاكرين لكم تفهمكم".

وشركة بلاتينيوم ريكوردز متعاقدة مع حلا الترك ومحمد عساف لإنتاج أعمالهما الغنائية وتنظيم حفلاتهما، ولذلك جاء الاعتذار عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي من دون تحديد سبب واحد معين.

وكان من المقرر أن يحيي محمد عسافوحلا الترك حفلاً ضمن إحدى أكبر الفعاليات في موسم الرياض. وكانت ستشهد المملكة أول حفل غنائي للفنانة البحرينية.

ومدينة «ونتر وندرلاند» هي فعالية من مدينة لندن تتيح للزائر أن يعيش الأجواء الشتوية من خلال صالات التزلج الكبرى ومملكة الجليد السحرية بالإضافة إلى الألعاب كالدولاب العملاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية