اغلى عطر بالعالم مجموعة بنفحات تأسر القلوب

اغلى عطر بالعالم

ان كنت تبحثين عن اغلى عطر بالعالم "ياسمينة" اختارت لك هذه المجموعة المميزة من العطور النسائية الفخمة الجذابة. لذلك اختاري النفحات العطرية التي تناسبك.

ias

1- عطر شموخ:

اغلى عطر بالعالم

هذا العطر هو من اغلى العطور حول العالم ويبلغ سعره 1.29 مليون دولار. يتضمن هذا العطر مجموعة من النفحات العطرية العذبة مع المسك وخشب الصندل والعنبر والورد التركي. وهو من النفحات العطرية التي تدوم لوقت طويل. ما يجعل هذا العطر الاغلى في العالم هي زجاجته المرصعة بالذهب والفضة مع 3571 حجرة من الالماس.

2- عطر DKNY Golden Delicious Million Dollar:

اغلى عطر بالعالم

هو من العطور الفرنسية الجذابة، تأتي في عبوة ثمينة للغاية، فهي مصنوعة من 14 قيراطاً من الذهب الاصفر والابيض مع 183 حجرة من الياقوت و2700 الماسة بيضاء و1.6 قيراطاً من حجر الفيروز وغيرها من الاحجار الفخمة والثمينة ليصل عددها الى 2909 احجار. يصل سعر هذا العطر الى المليون دولار.

3- عطر Clive Christian No1:

اغلى عطر بالعالم

هذا العطر كان الاغلى في العالم عام 2005، وهو صدر بكمية محدودة لا تتعدى الـ10 زجاجات. ما يجعل هذا العطر من الاغلى في العالم هي زجاجته التي تحتوي على 500 ملل من العطر والمرصعة بـ5 قيراط من الالماس و18 قيراطاً من الذهب. يصل سعر العبوة الواحدة من هذا العطر الى 215 الف دولار.

4- عطر Chanel Grand Extrait:

اغلى عطر بالعالم

انه من اكثر العطور النادرة والتي تتسم برائحتها الجذابة، وهو يصدر بكميات محدودة منذ عام 1921 بنفحات عطرية جذابة تجعل اطلالتك محط انظار من حولك. يبلغ سعر 30 ملل من هذه العبوة 4200 دولار.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذ1ه المجموعة المميزة من اغلى العطور حول العالم، ننصحك باختيار الافضل لك وتتمكني من تثبيت العطر لوقت اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية