افضل تونر للبشرة الدهنية وحب الشباب لاطلالة بلا شوائب

افضل تونر للبشرة الدهنية وحب الشباب

ان كنت تريدين الحصول على افضل تونر للبشرة الدهنية وحب الشباب، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة المميزة التي تخلصك من الشوائب وتعيد اليك نضارة بشرتك.

ias

1- تونر Thayers Rose Petal Witch Hazel:

افضل تونر للبشرة الدهنية وحب الشباب

هذا التونر يساعدك على العناية بالبشرة الدهنية ليعمل على التخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك. فهو يساعد على موازنة الزيوت في البشرة مع تركيبته التي تحتوي على البندق وماء الورد الفعالة في تهدئة البشرة والتخفيف من التهابها.

2- تونر Pixi by Petra Glow Tonic:

افضل تونر للبشرة الدهنية وحب الشباب

هذا التونر مفيد جداً للعناية بالبشرة الدهنية، التي عادة تكون معرضة لظهور حب الشباب، ويحميها من ظهور البقع والتصبغات على البشرة نتيجة وجود البثور. تركيبة هذا التونر مميزة تجمع بين الالوفيرا والجليسرين الذي يعزز انتاج الكولاجين في البشرة ليحافظ على جمالها.

3- تونر Vichy Pureté Thermale Perfecting Facial Toner:

افضل تونر للبشرة الدهنية وحب الشباب

هذا التونر مثالي للعناية بالبشرة الدهنية فهو يساعد على موازنة الزيوت فيها، ليمنحك بشرة اكثر توهجاً وجمالاً خالية من الشوائب مع تركيبة من المياه المعدنية الفرنسية عالية الجودة، لتمنحك مظهراً اكثراً سحراً وجاذبية.

4- تونر Neutrogena Alcohol & Oil-Free Toner:

افضل تونر للبشرة الدهنية وحب الشباب

من المعروف عن نيوترجينا تقديم افضل مستحضرات العناية بالبشرة، وننصحك بان تختاري هذا التونر المناسب للبشرة الدهنية فهو لا يتسسب في جفاف البشرة ليتركها نظيفة وناعمة، ليقدم لك العناية المثالية لاطلالة بلا شوائب.

إذاً هذه هي افضل مجموعة من التونر المناسب للبشرة الدهنية، وننصحك بان تتعرفي على كريم الترطيب المخصص للبشرة الدهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية