افضل عطر قوتشي الوردي لنفحات تأسر القلوب

افضل عطر قوتشي الوردي

ان افضل عطر قوتشي الوردي، هو الخيار المثالي لك هذا الموسم والتي ستعرفك عليها ياسمينة لتضفي سحراً وجاذبية على اطلالتك في يومياتك ومناسباتك.

ias

عطر Envy Me:

افضل عطر قوتشي الوردي

من مجموعة العطور الانثوية الناعمة التي يمكنك ان تجعليها خيارك الانسب لاطلالتك. يتميز هذا العطر بمقدمة تجمع بين الفاوانيا والاناناس والفلفل الوردي مع قلب العطر بنفحات من المسك الابيض والرمان والليتشي والياسمين والورد وقاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والتونكا والفانيلا.

عطر Bamboo:

افضل عطر قوتشي الوردي

هو منالعطور النسائية المناسبة لاطلالاتك الصيفية، فهي تمنحك لمسة منعشة وجذابة تضفي حيوية على اطلالتك. مقدمة هذا العطر تجمع بين البارغموت والايلينغ والزنابق وبراعم البرتقال، مع قلب العطر مع الياسمين والليتشي والورد اما قاعدة العطر فتجمع بين العنبر وخشب الصندل والفانيلا.

عطر Bloom:

افضل عطر قوتشي الوردي

هو من العطور النسائية الاكثر شهرة من مجموعة قوتشي والتي تتميز بنفحاتها الانيقة والرائعة. مقدمة هذا العطر تأتي بنفحات من البرتقال والروائح العشبية مع قلب العطر مع مسك الروم والفل وقاعدة العطر من جذور السوسن وخشب الصندل والفانيلا.

عطر Guilty:

افضل عطر قوتشي الوردي

هو مجموعة من العطور الشرقية الانيقة المميزة بنفحاتها العطرية الجذابة، مقدمة هذا العطر تجمع بين اليوسفي والفلفل الوردي مع البرغموت اما قلب العطر فيأتي بنفحات من الخوخ والليلك والكشمش الاسود والياسمين وقاعدة العطر من الباتشولي والعنبر والعود والمسك الابيض والفانيلا.

إذاً هذه هي مجموعة عطور قوتشي الوردية التي تضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك، وننصحك بان تتعرفي على اجمل مجموعة من عطور قوتشي المختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية